+A
A-

رئيس “الأركان”: التوجيهات الملكية وراء تحقيق اللقب

تلقى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، برقية تهنئة من رئيس هيئة الأركان الفريق الركن ذياب النعيمي، بمناسبة الإنجاز الرياضي التاريخي الذي حققه منتخبنا الوطني لكرة القدم بالفوز ببطولة غرب آسيا التي أقيمت في جمهورية العراق.

وفيما يلي نص البرقية:

سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

بكل معاني الفخر والاعتزاز أرفع إلى مقام جلالتكم الكريم أسمى آيات التهاني وأعز التبريكات بمناسبة الانجاز التاريخي بفوز منتخبنا الوطني لكرة القدم الأول ببطولة غرب آسيا التي أقيمت بالجمهورية العراقية.

إن هذا الإنجاز المهم ما كان ليتحقق لولا فضل الله ثم دعم ومباركة وتوجيهات جلالتكم السديدة والحكيمة، وكذلك الجهود المخلصة واخلاص لاعبين وإداريين منتخبنا الوطني لإحراز لقب هذه البطولة. كما أن هذا الإنجاز يحمل اسم مملكتنا الغالية البحرين عاليا وأنه لشرف كبير لجميع أبناء هذا الوطن الغالي.

داعيا المولى العلي القدير أن يحفظ جلالتكم ويوفقكم لما فيه الخير ويمدكم دائماً بعونه وتوفيقه ودمتم سيدي بعون الله سالمين غانمين،،،

الفريق الركن

رئيس هيئة الأركان

ذياب بن صقر النعيمي

 

شرف كبير فوزنا باللقب

كما تلقى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية تهنئة من رئيس هيئة الاركان الفريق؛ بمناسبة الإنجاز الرياضي التاريخي الذي حققه منتخبنا الوطني لكرة القدم بالفوز ببطولة غرب آسيا التي أقيمت في جمهورية العراق، وفيما يلي نص البرقية:

سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة... حفظكم الله ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

بكل معاني الفخر والاعتزاز أرفع إلى مقام سموكم الكريم أسمى آيات التهاني وأعز التبريكات بمناسبة الإنجاز التاريخي بفوز منتخبنا الوطني لكرة القدم الأول ببطولة غرب آسيا التي أقيمت بالجمهورية العراقية.

إن هذا الإنجاز الهام ما كان ليتحقق لولا فضل الله ثم دعم ومباركة وتوجيهات سيدي حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه، وكذلك الجهود المخلصة التي بذلتموها وتفاني وإخلاص لاعبين وإداريين منتخبنا الوطني لإحراز لقب هذه البطولة. كما أن هذا الإنجاز يحمل اسم مملكتنا الغالية البحرين عاليا، وأنه لشرف كبير لجميع أبناء هذا الوطن الغالي.

داعيا المولى العلي القدير أن يمدكم دائما بعونه وتوفيقه، وأن يكلل كافة جهودكم وأعمالكم بالنجاح والسداد، وأن يديم على مملكتنا الغالية مزيدا من الرخاء والتقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه.

ودمتم سيدي بعون الله سالمين غانمين،،،

 

 

الفريق الركن

رئيس هيئة الأركان

ذياب بن صقر النعيمي