+A
A-

طرح الطلب المسبق على “Galaxy Note 10”

أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، عن إطلاق عملية الطلب المسبق على هاتف Galaxy Note10 اعتباراً من 8 أغسطس إلى 23 أغسطس عبر جميع متاجرها في البحرين إضافة إلى متاجر التجزئة الرئيسة. سيكون العملاء الذين يطلبون الجهاز مسبقاً أول من يختبر الميزات الجديدة في قلم S-Pen المعاد تصميمه، إضافة إلى شاشة العرض المذهلة والممتدة من الحافة إلى الحافة فضلاً عن واجهة الاستخدام السلسة والكاميرا المتطورة ذات الخصائص الاحترافية في التصوير وغيرها من الميزات المبتكرة الأخرى التي أدخلتها سامسونج على جهازها الجديد للمرة الأولى. وسيحصل العملاء الذين يطلبون هاتف Note10 Galaxy بشكل مسبق على سماعات Galaxy Buds.

ونظراً لأن الكمية محدودة، سيتم تلبية الطلبات المسبقة على الهاتف وفق مبدأ “من يأتي أولاً تتم خدمته أولاً”.

وقال رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والأجهزة المتنقلة في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات طارق صباغ “لقد ألهمت هواتف Galaxy Note على مدار السنوات الماضية ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم ومكنتهم من إرضاء شغفهم في جميع جوانب حياتهم ليكونوا أكثر إنتاجية ويطلقوا العنان لقدراتهم وأفكارهم الإبداعاية. ويسعدنا في سامسونج أن نعلن لمحبي هواتف هذه السلسلة عن هاتفنا الجديد Galaxy Note10، الذي يمثّل جيلاً جديداً من القوة، والذي تم تصميمه بدقة وعناية فائقة ليتناسب مع متطلبات المستخدمين وأهدافهم المتعددة لتحويل أفكارهم المبدعة إلى واقع ملموس من خلال الأداء القوي والتصميم المذهل”.

ولأول مرة على الإطلاق، يأتي Galaxy Note10 في حجمين اثنين، بحيث يمكن للمستهلكين اختيار الحجم الذي يتناسب مع متطلباتهم. ويفتح هاتف Galaxy Note10 الجديد إمكانات لا حصر لها أمام المستخدمين الذين يرغبون بالاستمتاع بمزايا قلم S Pen والقدرات العملية المتعددة في جهاز واحد أنيق يحتوي على شاشة عرض قياس 6.3 بوصة في أكثر هواتف سلسلة Note نحافةً حتى الآن.