+A
A-

موظفو “بناغاز” يجتازون “إعداد” بنجاح

يأتي تطوير الكوادر البشرية من ضمن أهم الأهداف في كل مؤسسة تسعى للنجاح باعتبار العنصر البشري هو الركيزة الأساسية التي تقوم عليه المؤسسات الناجحة وذلك من خلال صقل مهارات هذه الكوادر وطاقاتهم المبدعة وتنمية قدراتهم وإعدادهم على درجة عالية من الكفاءة والمسئولية بالشكل الذي يؤهلهم إلى تبؤ مناصب عليا.

وفي هذا الصدد وضمن خطتها الرامية إلى إعداد وتأهيل موظفيها ودعم مهاراتهم القيادية بالشكل الذي يعكس رؤيتها المستقبلية، قامت شركة غاز البحرين الوطنية (بناغاز) بالتعاون مع شركة أورينت ميدل إيست بتصميم برنامج إعداد القيادات تحت مسمى “إعداد” يهدف إلى تنمية قدرات الموظفين الإدارية والقيادية، حيث استغرقت مدة هذا البرنامج حوالي 6 شهور وذلك عن طريق تقديم سلسلة من المحاضرات وورش العمل لموظفي الشركة من مختلف الدوائر.

وبمناسبة ختام برنامج إعداد القيادات “إعداد”، أقامت الشركة وتحت رعاية الرئيس التنفيذي الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وحضور أعضاء الإدارة التنفيذية وممثلي الشركة القائمة على البرنامج حفلا لتكريم الموظفين المشاركين في البرنامج ومنحهم شهادات إتمام هذا البرنامج القيادي.

وبدأ الحفل بكلمة الرئيس التنفيذي حيث قدم فيها تهانيه للموظفين المشاركين على اجتيازهم البرنامج بنجاح وعلى مشاركتهم وتفاعلهم. كما قدم شكره لشركة أورينت ميدل إيست على تعاونهم من خلال تصميم هذا البرنامج مما ساهم في تحسين مخرجات هذا البرنامج التدريبي متمنيا لجميع المشاركين كل التوفيق والنجاح.