+A
A-

عبدالهادي عاشور يستعد للعودة للملاعب مجددًا

يستعد الدولي السابق لكرة اليد عبدالهادي عاشور للعودة مجددا إلى الملاعب الرسمية وتحديدا في الموسم الرياضي 2020/2019 بغد غياب دام موسمين تقريبا.

وقال عاشور في تصريح خص به “البلاد سبورت” إن محطة التضامن في الموسم ما قبل الماضي كانت هي الأخيرة بالنسبة له كلاعب، وبعدها لم تتح له الفرصة في اللعب لأي نادٍ، وقد تفرغ منذ ذلك الوقت حتى الآن في مزاولة التدريبات والتقوية البدنية بمفرده. مضيفا لقد تواجد كلاعب في الدورة الرمضانية التي أقيمت في نادي البحرين مؤخرا، وبعدها فتح النادي الأهلي معه باب المفاوضات الودية عبر رئيس جهاز كرة اليد بالنادي نادر الحاجي عبر جلسة ثنائية، ولكن بعدها لم يستجد شيء، وقد تواصل مع الحاجي ونائبه باسم الدرازي واللذين بينا له أن إستراتيجية الجهاز الفني والإداري ارتأت التعويل على العناصر الشابة في الفترة المقبلة.

وأشار عاشور إلى أنه وبعد توقف مفاوضات الأهلي الشفهية، هناك نادٍ آخر (فضل عدم الكشف عنه) أبدى رغبته بالتعاقد معه واللعب في صفوفه، وأن الفترة المقبلة ستتضح الصورة بشكل أكبر حول هذا الأمر. مؤكدا أن بلوغه سن الأربعين لا يعيقه شخصيا في مواصلة العطاء في الملاعب طالما لديه القدرة البدنية واللياقية، وهذا ما سيحاول إثباته في الموسم الجديد إذا سارت الأمور بالشكل الصحيح.