+A
A-

“GAC Motor” تطلق عروض الصيف

أعلنت شركة التسهيلات للسيارات، الوكيل والموزع الحصري لعلامة GAC Motor في مملكة البحرين، عن إطلاقها عروض الصيف الاستثنائية على جميع طرازات GAC Motor، التي تتيح لعملائها الكرام اقتناء أحدث طرازتها مع الهدية المضمونة مقابل تجربة القيادة، وذلك كل يوم خميس، ويمتد هذا العرض حتى نهاية شهر أغسطس 2019.

وفي هذا السياق صرح مدير المبيعات سامي بوحسن بأن “الاتجاه العام حاليًا لجميع الفئات من الزبائن هو الحصول على الأداء المتميز، وهذا ما ينطبق تمامًا على سيارات GAC Motor في جميع المستويات، خصوصا فيما يتعلق بقوة الأداء والاقتصاد في استهلاك الوقود، إضافة إلى تجهيزات الأمن والسلامة التي تتزود بها المركبة مقابل أسعارها التنافسية جعلت منها الخيار الأول والأمثل في المملكة. إن تنوع طرازاتنا المزودة بأحدث صيحات التكنولوجيا والمواصفات القياسية تحقق المعادلة الصعبة بتوفير نخبة من الخيارات التي تناسب مختلف الاحتياجات وترضي جميع الأذواق، واليوم نقدم أسعارًا خاصة لزبائننا الكرام من خلال هذا العرض المتميز لهم، والذي يتيح لهم اقتناء سيارات GAC Motor ذات المواصفات العالية والأداء الاستثنائي المتميز بأفضل الأسعار”.

ويشمل العرض خيار استبدال جميع السيارات القديمة بأخرى جديدة كليًا من طرازات 2019 بباقات رائعة تشمل التسجيل والتأمين ومانع الصدأ، وتظليل النوافذ، إضافة إلى الصيانة الشاملة للمركبة لمدة 3 سنوات والضمان الذهبي الممتد لـ 7 سنوات والحلول التمويلية المتنوعة مع تغطية لضريبة القيمة المضافة.

واختتم بوحسن دعوته للزبائن لزيارة معرض “GAC Motor” الجديد الواقع بمنطقة سترة من السبت حتى الخميس من الساعة 8 صباحًا حتى 7 مساءً؛ للتعرف عن قرب على أحدث الطرازات، أو الاتصال على الرقم (17734008).