+A
A-

نتائج إيجابية لفريق بحريني بسباق هامبورج للرجل الحديدي

تمكن فريق بحريني مكون من مي الحاجي وعبدالله سالمين وأحمد حبيب وعلي حسن ومحمد الرويلي من تحقيق نتائج إيجابية وإكمال سباق هامبورج الألماني للرجل الحديدي، في تأكيد واضح لقدرة الفرق البحريني للرجل الحديدي على تحقيق نتائج متميزة في الملتقيات العالمية والدولية.

وتمكن الفريق البحريني من اجتياز المسافة المقرر للبطولة بكل نجاح، إذ خصصت اللجنة المنظمة للسباق 3.8 كيلومتر للسباحة، و180 كيلومترا للجري، و42.2 للدراجة في ظل مشاركة واسعة وكبيرة من قبل مختلف اللاعبين من دول عديدة تنافسوا على تحقيق نتائج إيجابية في السباق.

وبهذه المناسبة رفع الفريق البحريني خالص الشكر والتقدير إلى ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة؛ على اهتمامه الكبير برياضة الرجل الحديدي، الأمر الذي ساهم في انتشارها بصورة كبيرة في المملكة، مشيرين إلى أن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كان ملهما لهم من أجل المشاركة في السباق الدولي والسير على نهج سموه في تحقيق الإنجازات الكبيرة باسم المملكة.

وأشار أعضاء الفريق إلى أن السباق كان قويا من الناحية الفنية، وجميع المتسابقين كانوا يتنافسون من أجل إنهاء السباق في فترة زمنية مثالية والوصول إلى خط النهاية، مشيرين إلى أنهم تمكنوا من إنهاء السباق ورفع اسم البحرين عاليا في المحفل الدولي الكبير.