+A
A-

فعاليّات في “البتروكيماويات” ضمن النشاط الصيفي

بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور، نظمت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات نشاطًا لنشر التوعوية المرورية لأبناء الموظفين المشاركين في النشاط الصيفي الذي تقيمه الشركة بصورة سنوّية، بمشاركة فريق من الإدارة العامة للمرور التابعّة لوزارة الداخليّة.

وقام أعضاء وفد الإدارة خلال زيارتهم لمقر الشركة بإطلاع الأطفال على مجموعة من الإرشادات المرورية التي ينبغي عليهم مراعاتها على الطريق للحفاظ على سلامتهم، كما تعرفوا على العلامات المرورية الموجودة على الطرق والتي تهدف إلى تنظيم حركة المركبات والمشاة إضافة إلى تقديم بعض البرامج والمسابقات المرورية التوعوية.

وتقوم الشركة بالتعاون والتنسيق مع الجهات الرسمية والأهليّة بتقديم بعض الفقرات التوعوّية التي تتناسب مع طبيعة النشاط الصيفي الذي تقدمه الشركة لأبناء العاملين لديها. وقدم عبدالرحمن جواهري الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء لجنة الأنشطة الاجتماعية على جهودهم المضنية والحثيثة التي يبذلونها لتنظيم مثل هذا البرنامج لأبناء الموظفين. كما أشاد بالتعاون القائم بين الشركة والإدارة العامة للمرور من خلال تنظيم يوم لأبناء الموظفين؛ لتعليمهم مراعاة الإرشادات المرورية والالتزام بقواعد السير، وحثهم على المحافظة على سلامتهم على الطريق.

وكانت الشركة قد بدأت منذ العام 2005 إقامة برنامج للنشاط الصيفي لأبناء العاملين فيها، إذ يتضمن هذا البرنامج العديد من الأنشطة الخاصة بالفئات العمرية من سن 6 إلى 14 سنة.

وتهدف برامج الأنشطة الصيفيّة إلى تنميّة مهارات الطلبة الفكرية والثقافيّة والعمل على توسيع مداركهم وتعزيز مهاراتهم في بيئة آمنة تتيح لهم التفاعل مع أقرانهم تحت إشراف مجموعة من المختصين، وتجد هذه الأنشطة إقبالًا كبيرًا من أبناء موظفي الشركة الذين يحققون استفادة كبيرة من هذا النشاط السنوي.