+A
A-

متاجر إلكترونية متوافقة مع “المضافة” من “زوهو”

تمتاز البحرين بانتشار استخدام الإنترنت فيها وبنسبة تتجاوز 95 %، وهي نسبة مرتفعة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وهو ما يشكل سوقًا واعدًا لنمو التجارة الإلكترونية.

وبذلك، أعلنت شركة “زوهو” عن إطلاق أحد الحلول المبتكرة للتجارة الإلكترونية وهو Zoho Commerce، المدعم بالذكاء الاصطناعي من Zia، وكذلك متوافق مع ضريبة القيمة المضافة، فيما يساهم التكامل المميز مع منتجات زوهو الأخرى مثل برنامج المحاسبة على الإنترنت، وكذلك برنامج الحملات عبر البريد الإلكتروني، في مساعدة الشركات على القيام بكافة العمليات الخاصة بالتجارة الإلكترونية.

وقال رئيس شركة “زوهو” لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيدر نيزام: “سوف تواجه الأعمال التي لا تتواجد على الإنترنت صعوبة في الحصول على حصة سوقية مهمة، كما أنها ستكون عرضة لمواجهة تحديات كثيرة. فيما سيساهم برنامج Zoho Commerce في إتاحة المجال أمام الشركات للبدء ببيع منتجاتها على الإنترنت. ففي ظل وجود منظومة زوهو للمنتجات، سوف تستفيد الشركات منها في تحسين أعمالها التجارية بما يضمن نموها وتوسعها، إلى جانب إمكانية أتمتة عملياتها الداعمة والمساندة”.

ومن أبرز مزايا Zoho Commerce: سهولة تأسيس حساب على الإنترنت، إدارة المخزون والطلب: بإمكان الشركات تبسيط ومزامنة طلباتها حتى تستطيع أن تلبي الطلبات في الوقت المحدد وترتيب أمورها، وقدرتها على تتبع ومعرفة ما لديها من منتجات في المخزن، ﻣﺴﺎﻋﺪة الذكاء الاصطناعي، التكامل مع بوابة الدفع المحلية، التوافق مع ضريبة القيمة المضافة.