+A
A-

إشادة بدعم “الأهلي المتحد” لأنشطة “العاصمة”

أناب محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، نائب المحافظ حسن المدني لافتتاح فعاليات النسخة الرابعة من البرنامج الشبابي “ويك إند العاصمة” الذي يقام بالتعاون مع مركز رأس الرمان الثقافي التابع لنادي النجمة، حيث اطلع على شرح موجز عن الأنشطة والبرامج المتنوعة التي تقدم للمشاركين في البرنامج بحضور رئيس المركز ماجد الماجد وأعضاء مجلس إداراته.

وأكد نائب المحافظ على أهمية الأنشطة والبرامج التي تستهدف فئة النشء والشباب وتسهم في احتوائهم وتعزيز قدراتهم ومواهبهم، مضيفاً ضرورة إشغال أوقات فراغهم ببرامج مفيدة ومميزة تعمل على بناء جيل من الشباب القادر على المساهمة في نهضة الوطن وتعزيز مكتسباته.

وأشار إلى أن برنامج “ويك إند العاصمة” يهدف إلى تفعيل الشراكة المجتمعية ضمن نشاطات متنوعة تسهم في بناء القدرات والطاقات الشبابية بشكل إيجابي من خلال الاستفادة من إجازة نهاية الأسبوع، وذلك من خلال إشراكهم في عدد من المسابقات الترفيهية والرياضية والثقافية، بالإضافة إلى جلسات الحوار والتجارب الشخصية الناجحة وفن المسرح واكتشاف المواهب التمثيلية.

وثمن المدني الدعم الكبير الذي يقدمه البنك الأهلي المتحد لمختلف أنشطة وبرامج محافظة العاصمة التي تهدف لتنمية النشء وتمكين رواد الأعمال الشباب والارتقاء بالمجتمع، مشيراً إلى أن ذلك يعكس حرص البنك على تعزيز مسؤوليته الاجتماعية.