+A
A-

“البحرين الطبية” تشارك في منتدى التعليم الدولي

حضر وفد من الكلية الملكية للجراحين في إيرلندا – جامعة البحرين الطبية (RCSI Bahrain) منتدى التعليم الدولي السنوي الثامن الذي تقيمه الكلية الملكية للجراحين في إيرلندا في دبلن، إيرلندا.
حيث انضم أعضاء وفد الكلية الملكية للجراحين في البحرين ودبلن وماليزيا للمشاركة في المنتدى الذي يتيح الفرصة لالتقاء أعضاء الهيئة الاكاديمية والادارية معاً ومناقشة الابتكارات والتحديات المعنية بالمناهج والبرامج التدريسية المشتركة.
وضم المنتدى الذي أقيم على مدار أسبوع كامل مجموعة من العروض التقديمية وورش العمل والكلمات الرئيسة والجلسات الافتتاحية والتي ركزت جميعها على الاستراتيجيات والمنهاج الدراسي والتقييم والمراجعة والتخطيط على مستوى الكليات بحضور خبراء وضيوف دوليين تمت دعوتهم للمنتدى من أجل تبادل الخبرات ووجهات النظر وتسهيل النقاش.
وشهد منتدى هذا العام، الذي أقيم في مقر الكلية الملكية للجراحين في إيرلندا وسط مدينة دبلن، ندوة التعليم الدولي الأولى لمهنة الطب والمهن الصحية Ed-i-Med والتي دار موضوعها حول (Transforming Healthcare Education Project (THEP)).
ومنذ انطلاقه عام 2012، ما يزال منتدى التعليم الدولي جزء لا يتجزأ من الخطة الدراسية ومبادرات تطوير التقييم وتعزيزه في مختلف جامعات الكلية الملكية للجراحين في إيرلندا.