+A
A-

أفضل أفلام “سينكو” هذا الأسبوع

عرضت هذا الاسبوع شركة البحرين للسينما وفوكس سينكو في شاشاتها، ومازالت تعرض مجموعة متنوعة من اجمل الافلام الهوليوودية والعربية وغيرها، وكالعادة كانت متنوعة ما بين الاكشن والرعب والكوميديا.

Crawl

تتجاهل (هالي) أوامر الإخلاء عندما يضرب إعصار هائل مسقط رأسها في فلوريدا، حيث ذهبت للبحث عن والدها المفقود، وعندما عثرت عليه وجدته مصابا بجروح خطيرة في منزل عائلتهما، ليصبح الاثنان محاصرين بسبب مياه الفيضان وسرعة تدفقها، ومع نفاد الوقت للهروب من العاصفة القوية، تكتشف (هالي) ووالدها أن ارتفاع منسوب المياه هو أقل مخاوفهما.

من إﺧﺮاج: ألكسندر أجا، وتمثيل كلا من: مورفيد كلارك، خوسيه بالما، امي ميتكالف، جورج سومنر، باري بيبر وروس أندرسون.

Stuber

(ستو) سائق سيارة من سيارات أوبر، دمث الخلق، يصطحب معه محقق مضطرب في طريقه لتتبع إرهابي سادي متعطش للدماء، فيصير في ابتلاء عظيم، وعليه الحفاظ على هدوئه وعلى سلامته والتعاون مع الراكب معه والحفاظ على تقييمه المرتفع بين السائقين.

الفيلم من إﺧﺮاج: مايكل دوز وتمثيل كلا من: ديف باتيستا، أيكو أويس، ميرا سورفينو.

Escape Plan

تختفي ابنة أحد المسؤولين التنفيذيين في شركة هونج كونج للتكنولوجيا، وكان يبدو أن ذلك من أجل فدية، وبينما يتعمق (بريسلين) وطاقمه أكثر فأكثر، يكتشفون أن الجاني هو ابن مختل لأحد خصومهم السابقين، والذي خطف أيضًا حبيبة بريسلين ويحتجزها داخل السجن الضخم المعروف باسم محطة الشيطان.

الفيلم من إﺧﺮاج: جون هرزفيلد وتمثيل كلا من: سيلفستر ستالون، ماليس جو، ديفون ساوا، جايمي كينج،

هاري شوم جونيور والنجم ديف باتيستا.

Nightmare Cinema

يلجأ خمس أشخاص غرباء إلى دار عرض سينمائي يملكها مشغل ماكينة العرض، وبمجرد أن يصير الجميع داخل دار العرض، يشهد الغرباء الخمسة سلسلة عروض لمجموعة من اﻷفلام التي تظهر أعمق مخاوفهم وأحلك أسرارهم.

من إﺧﺮاج: دايفيد سالاد، وتمثيل كلا من: موريس بينارد، إريك نليسن، آدم جودلي، ريتشارد شامبرلين،

ميكي رورك.

حملة فرعون

تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي مثير حول الشاب يحيى الشهير بفرعون، والذي يدير أكبر شبكة اغتيالات منظمة في مصر، ويضطر إلى التوجه إلى سوريا لتحرير ابنه من قبل إحدى العصابات الداعشية، وإنقاذه برفقة مجموعة من أصدقائه، الذين يظن بعضهم أنهم سافروا إلى هناك للبحث عن كنز كبير في منطقة الصراع.

من إﺧﺮاج: رؤوف عبد العزيز، وتمثيل كلا من: عمرو سعد، روبي، محمود عبدالمغني، محمد لطفي، سوزان نجم الدين ومايا طلام.

Coconut the Little Dragon

يشعر كوكونت التنين الصغير بالحماس بفضل قضائه العطلة الصيفية مع أصدقائه أوسكار وماتيلدا في أحد المعسكرات، لكنه يكتشف أن هذه العطلة تتحول لما هو أشد بسبب تنانين الماء البرية والنباتات آكلة اللحوم.

من إﺧﺮاج: أنطوني باور، وباصوات كلا من: ماكس فون دير جروبين، داستن سيميلروج وكارولين كيبيكوس.