+A
A-

1 أغسطس إعداد منتخب رجال اليد

أشار رئيس لجنة المنتخبات بالاتحاد البحريني لكرة اليد إسماعيل باقر إلى أن موعد إعداد وتحضير المنتخب الأول للمشاركة في التصفيات الآسيوية المزمع إقامتها في قطر منتصف أكتوبر المقبل والمؤهلة إلى أولمبياد اليابان 2020 سيكون في الأول من أغسطس المقبل.

وقال باقر في تصريح لـ “البلاد سبورت” أم المدرب آرون قد غيرّ البرنامج المسبق من حيث بدء التدريبات وإقامة المعسكرات، وعلى إثر ذلك سيكون بداية أغسطس هو الموعد المتفق عليه لإعداد “الأحمر” للاستحقاق الخارجي. وأضاف باقر أن لجنة المنتخبات ستجتمع من أجل مناقشة والتباحث حول برنامج المدرب الجديد ووضع النقاط على الحروف للمرحلة المقبلة.

وبين رئيس لجنة المنتخبات أن مدرب المنتخب آرون سيكون متواجدًا في البحرين خلال الأيام الأولى من شهر أغسطس، وذلك بحسب انتهائه من إجراءات الحجز، على أن يكون المدرب المساعد أو مدرب اللياقة البدنية هو من يتولى قيادة المجموعة في التدريب لحين وصول الايسلندي وتكملة المشوار مع الأحمر.

وكان الاتحاد البحريني لكرة اليد قد أعلن عن القائمة الأولية للمنتخب الأول للتصفيات الآسيوية والتي تضم 20 لاعبًا وهم (محمد عبدالحسين، حسن شهاب، محمد ميرزا، علي عيد، حسين الصياد، مهدي سعد، بلال بشام، علي ميرزا (النجمة)، محمد حبيب، عيسى خلف، أحمد المقابي، أحمد موسى ( باربار)، حسن السماهيجي، علي عبدالقادر( الأهلي)، جاسم السلاطنة (الوحدة السعودي)، أحمد جلال، عبدالله الزيمور (الشباب)، أحمد حسين، حسن ميرزا ( التضامن)، حسين محفوظ (توبلي).