+A
A-

أحمدي يشكر الأندية لتزكيته عضوًا بالقوى

وجّه عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى محمد أحمدي خالص شكره وتقديره إلى الأندية أعضاء الجمعية العمومية على ثقتهم به وتزكيته لعضوية مجلس إدارة الاتحاد فيما تبقى من الدورة الانتخابية الحالية 2016/2020.

وأكد أحمدي أن ثقة الأندية تمثل له مصدر فخر وتحفّزه لتسخير كافة خبراته العلمية والعملية للارتقاء برياضة ألعاب القوى والوصول بها إلى أعلى المستويات بتكاتف وتعاون جميع أعضاء مجلس الإدارة.

وأضاف “أتقدّم بالشكر الجزيل للأندية على ثقتهم الغالية بي والتي تعتبر وسام فخر واعتزاز على صدري وأتمنى أن أكون على قدر المسئولية لمواصلة مسيرة العمل بكل عزم ومضاء لتحقيق المزيد من الإنجازات لاتحاد ألعاب القوى والذي يعتبر في طليعة الاتحادات المنجزة..”.

كما أعرب أحمدي عن سعادته الكبيرة بالعمل تحت قيادة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى محمد عبداللطيف بن جلال وباقي أعضاء مجلس الإدارة والمساهمة في تحقيق جملة من النجاحات الجديدة لمملكتنا الغالية، مشيدًا بما يتمتع به الاتحاد من سمعة ومكانة بارزة بفضل ما حققه من إنجازات أولمبية وعالمية وقارية وإقليمية عزّزت مكانة البحرين على خارطة الرياضة العالمية وهو ما يفرض عليه مضاعفة الجهد للمحافظة على تلك المكتسبات.

وأكد أحمدي بأنه لن يدخر جهدًا في توظيف كافة خبراته الإدارية لخدمة ألعاب القوى البحرينية والبناء على ما حققته من إنجازات لراية الوطن عالية خفاقة، معربًا عن اعتزازه الكبير بالعمل في هذا الاتحاد المنجز لكتابة قصص نجاح جديدة تثري خبراته وتجاربه في الحقل الرياضي، متمنيًّا أن يكون عند حسن ظن مجلس الإدارة والجمعية العمومية معاهدًا إياهم على بذل كل ما شأنه أن يرتقي بألعاب القوى البحرينية إلى المزيد من التطور والتقدم.