+A
A-

خبير فني للسباحة وآلية جديدة للتسجيل الإلكتروني

ترأس رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للسباحة المستشار محمد أحمد مجبل الاجتماع الدوري التاسع لمجلس إدارة الاتحاد، والذي عقد في مقر الاتحاد مساء يوم أمس الأول، وفي بداية الاجتماع رحب رئيس مجلس الإدارة بأعضاء مجلس الإدارة، مثمنا الجهود التي يبذلونها لخدمة الرياضة البحرينية.

وقرر مجلس الإدارة اختيار الخبير الفني للاتحاد من خلال برنامج التضامن الأولمبي (NOCS)، والذي يتمثل في تقديم المساعدة لجميع اللجان الأولمبية الوطنية عبر برامج متعددة الجوانب ذات الأولوية في مجال تطوير المناهج وتدريب المدربين والمسؤولين عن الرياضة بما في ذلك تعزيز المبادئ الأولمبية.

وتمت مناقشة إنشاء آلية جديدة للتسجيل الإلكتروني لجميع برامج الاتحاد التدريبية من خلال تدشين منصة الكترونية تسعى لتسهيل عملية التسجيل ودفع الرسوم آليا، وقد استعرض المجلس آخر المستجدات والاستعدادات للمشاركة في بطولة العالم بكوريا الجنوبية، البطولة العربية 14 للناشئين بالمغرب وبطولة العالم السابعة للناشئين بالمجر.

من جانب آخر، قرر المجلس توقيع مذكرة تفاهم مع المؤسسة الملكية للإنقاذ والسلامة المائية وذلك على غرار مذكرة التفاهم التي وقعت مؤخرا مع الاتحاد السعودي للسباحة.

واستعرض عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة دوري السباحة وسام الطيب الترتيبات والاستعدادات لانطلاق الدوري البحريني للسباحة والمزمع إقامته في شهر أكتوبر من العام الجاري.

صرح بذلك أمين السر العام للاتحاد البحريني للسباحة أحمد محمد عبدالغفار.