+A
A-

عودة نادر الحاجي وباسم الدرازي

من المؤمل أن تعلن إدارة النادي الأهلي خلال الساعات المقبلة عن تنصيب نادر الحاجي وباسم الدرازي في جهاز لعبة كرة اليد بدءًا من الموسم الرياضي 2019 - ‏2020.

إذ سيتولى نادر الحاجي منصب رئيس جهاز اللعبة وباسم الدرازي مديرًا للفريق الأول وذلك بدلاً من عبدالله آل رحمة وحسين مهدي اللذين شغرا المنصبين في السنوات السابقة.

وعلى ما يبدو أن خروج لعبة كرة اليد بالنادي الأهلي خلال الموسمين الماضيين دون بطولة تذكر، قد حرك الإدارة الأهلاوية نحو التغيير في الجهاز الإداري كما هو حال حاصل مع الجهاز الفني، وإعادة أبناء القلعة الصفراء نادر الحاجي وباسم الدرازي لتولي المهمة الإدارية كما حدث معهما في مواسم سابقة.

إذ وبحسب المعلومات المؤكدة، أن الحاجي قد فعّل دوره الرسمي رئيسًا لجهاز اللعبة عبر اتصالاته ومفاوضاته مع بعض اللاعبين الذين لعبوا في صفوف الفريق بالموسم وذلك لتجديد العقود والحارس تيسير محسن مثالاً على ذلك.

ويعتبر الحاجي أحد اللاعبين الأهلاوية القدماء وله باع وخبرة كبيرتان في عالم كرة اليد وقد تولى منصة رئاسة جهاز اللعبة في وقت سابق، كما أن الدرازي يعتبر من أبناء النادي وقد مثلّ قميص الأصفر في سنوات طويلة حقق فيها البطولات وأيضًا كان له دور إداري في مواسم سابقة.