+A
A-

عـرض محـرقـاوي جـاد ورغبـة بالانتقـال

عبّر نجم منتخبنا الوطني الأول ونادي داركليب للكرة الطائرة محمد يعقوب عن رغبته الأكيدة والصريحة للانتقال إلى نادي المحرق على سبيل الإعارة، وخوض تجربة احترافية جديدة على المستوى المحلي، بعدما قدّم له المحرق عرضًا رسميًّا للدفاع عن صفوفه في الموسم المقبل 2019 - ‏2020.

ووصف يعقوب عرض المحرق بـ “الجاد” مبديًا تفاؤله هذه المرة بنجاح عملية انتقاله، خصوصًا وأنها ليست المرة التي يتقدم فيها المحرق بعرض رسمي للاستعانة بجهوده، إلا أن إدارة داركليب كانت تبقي على خدماته وتقوم بتعويضه للمحافظة على خدماته باعتباره اللاعب الأبرز في صفوف العنيد وأحد ركائزه الأساسية.

وعبّر يعقوب عن ثقته الكبيرة بأن إدارة نادي داركليب لن تقف في طريق احترافه هذه المرة في ظل جدية العرض المحرقي إضافة إلى رغبته في الاستفادة من صفقة الانتقال وتأمين مستقبله، حيث إنه عرض طلباته على نادي المحرق ومن بينها الوظيفة مع قيمة الانتقال أو قيمة الصفقة من دون الوظيفة، لكنه أشار بأنه لم تعقد لغاية الآن أي جلسة مباحثات بينه وبين إدارة داركليب أو المحرق معًا لحسم الصفقة أو تقريب وجهات النظر بصورة أكبر، مشيدًا بدعم واهتمام إدارة نادي داركليب.

ولدى سؤالنا إياه عن عرض نادي البيشمركة العراقي قال بأنه يفضّل البقاء في البحرين والاحتراف المحلي وليس الخارجي.

ولم يخف يعقوب مخاوفه من تأثر الفريق في الموسم المقبل رغم أنه حامل لقب الدوري في الموسم المقبل، مضيفًا “ظروف النادي المادية صعبة، وهي ربما لا تسعف النادي في المحافظة على اللاعبين وتعويضهم ومن بينهم أنا، وربما ليس بمقدورها التعاقد مع محترف أجنبي.. جميع تلك الظروف ربما تقلل من حظوظ الفريق على المنافسة ولكن أبناء العنيد سيقاتلون من أجل الظهور المشرف وداركليب دائما بمن حضر”.

ويرى يعقوب بأن رحيل الليبرو علي خير الله إلى المحرق سيكون له تأثير كبير باعتباره أحد افضل اللاعبين في هذا المركز على المستوى المحلي وهو لاعب متمكن في مركزه ويشكل صمام أمان في الاستقبال والدفاع، لكن داركليب قادر في الوقت ذاته على التعويض وتخريج النجوم.