+A
A-

“أحمر اليد” يغادر لمعسكر مصر 22 يونيو

تقرر مغادرة منتخب الشباب لكرة اليد لإقامة معسكره الخارجي بجمهورية مصر العربية يوم الجمعة المقبل الموافق 22 يونيو الجاري.

ويأتي ذلك بناءً على الدعوة الرسمية التي تلقاها الاتحاد البحريني لكرة اليد من نظيره المصري في إطار تحضيرات المنتخبين للمشاركة في نهائيات كأس العالم والمقرر إقامتها في إسبانيا خلال الفترة من 16 - 28 يوليو المقبل.

وسيغادر منتخبنا الوطني بقيادة الآيسلندي جوهانسون، الذي تم انتدابه لمهمة الإشراف الفني وبجانبه المدرب إبراهيم عباس ومساعده أمين القلاف وقائمة تم تقليصها إلى 18 لاعب بدءًا من أمس من أصل 23 لاعبا انخرطوا في تدريبات الفترة السابقة.

وبحسب البرنامج، فإن منتخبنا سيخوض 4 مباريات ودية مع المنتخب المصري مع محاولة تأمين مباراة أخرى مع إحدى المنتخبات الموجودة هناك خلال الفترة ذاتها، وستكون هذه المباريات هي الأولى لـ “الأحمر” منذ انطلاقات تدريباته في الشهر الماضي، والتي انقسمت بين التدريبات الفنية في صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم وبين التدريبات التقوية البدنية التي تقام على استاد البحرين الوطني تحت إشراف الآيسلندي ومعاونيه ومدرب الحراس أحمد منصور الذي تم الاستعانة بخدماته بعد إجازة عيد الفطر المبارك.

وسيكون معسكر مصر مهمًا للغاية بالنسبة للآيسلندي ومعاونيه عباس والقلاف؛ من أجل الوقوف على مستويات لاعبي الأحمر والوصول للجهوزية المطلوبة من حيث الأداء البدني والفني قُبيل اختيار القائمة النهائية التي ستشارك رسميًا في المعترك العالمي، خصوصًا أن الآيسلندي سيكون على رأس الطاقم الفني الموجود مع المنتخب في إسبانيا.

وأوقعت القرعة عن وقوع منتخبنا الوطني في المجموعة الثالثة بجانب كل من (البرتغال، كرواتيا، هنغاريا، البرازيل، وكوسوفو).