+A
A-

“التسهيلات” تستعد لموسم العطلة والسفر

ضمن مساعيها لتقديم أفضل الخدمات لعملاءها وبالتزامن مع موسم العطل والإجازة الصيفية تقدم شركة تسهيلات البحرين – شركة التمويل الرائدة في مملكة البحرين – مختلف الخدمات المالية للمواطنين والمقيمين عبر حلول تمويل ميسرة ومتكاملة وفقاً لشعارها تمويل سريع وميسر.

وتتضمن الخدمات المالية المقدمة: التمويل الشخصي، تمويل شراء السيارات الجديدة والمستعملة، بطاقات الائتمان بالإضافة إلى خدمات التأمين المتنوعة.

من جانبه صرح مدير فرع مدينة حمد – مجمع الريف – وحيد يوسف أنه مع اقتراب العطلة الصيفية، فإن الشركة تدعو زبائنها للاستفادة من الخدمات المتنوعة والتي تستهدف المواطنين والمقيمين في المملكة، سواء الراغبين في قضاء العطلة خارج المملكة أو في المملكة للاستفادة من الخدمات والتسهيلات المتنوعة التي تسهل عليهم الاستمتاع بأوقاتهم بكل راحة ويسر من غير أية قيود.

وأكد وحيد أن التمويل الشخصي يمتاز بسهولة الإجراءات والمرونة في السداد والتي نسعد بتقديمها لكافة الزبائن، بالإضافة إلى خدمات بطاقات الائتمان المجانية والخالية من أي رسوم سنوية، والتي توفر باقة من المميزات الاستثنائية والتي بإمكان المسافرين الاستفادة منها قبل وأثناء وبعد السفر، حيث أنها تقدم خصومات على حجوزات السفر، الدخول إلى صالات المطارات وأيضاً الاستفادة من برنامج الولاء الذي يقدم نقاطا على جميع المشتريات بالبطاقة.

ويرحب مدير الفرع وحيد يوسف بالزبائن من مدينة حمد والمناطق المجاورة من يوم الأحد لغاية الخميس من الساعة 10 صباحاً لغاية 6 مساء.