+A
A-

60 ممثلاً للبحرين بـ“منظمات التدريب” في سراييفو

يتحضر وفد رفيع المستوى من البحرين للمشاركة في المؤتمر والمعرض العالمي 48 لاتحاد منظمات التدريب والتطوير IFTDO، والذي ينعقد في الفترة من 24 – 26 يونيو الحالي في العاصمة البوسنية سراييفو. وسيمثل البحرين ضمن وفدها المشارك في المؤتمر، أكثر من 60 شخصًا من مدراء ومسؤولين وخبراء ومتخصصين في الموارد البشرية من مختلف المؤسسات والقطاعات في المملكة.

يتضمن المؤتمر في يومه الأول ثلاث ورش عمل متزامنة تلي افتتاح المعرض المصاحب: ورشة بعنوان “ التحول نحو الرقمنة في عالم الأعمال” التي يقدمها عبدالله الحامد – المدير التنفيذي لشركة إنترميد، الورشة الثانية سيقدمها الخبير الدولي سونيل غوبتا، مدير التعلم التنفيذي لشركة آيدياز للاستشارات الإدارية بعنوان “التفكير التصميم”، بالإضافة إلى الورشة الثالثة بعنوان “شعلة الكوتشينج – تطبيق الكوتشينج والإبداع في بيئة العمل” والتي ستقدمها الكوتش والمدربة البحرينية سميرة بابا.

وتتعدّد أوراق العمل والجلسات النقاشية التي ستُقام خلال اليومين الثاني والثالث من المؤتمر (25 – 26 يونيو 2019) بمشاركة أكثر من 25 متحدثًا وخبيرًا دوليًّا بأوراق عمل متنوعة من مختلف دول العالم، كالبرتغال، الهند، نيوزيلندا، أميركا، تركيا، ألمانيا، البحرين، إيطاليا، السويد، ماليزيا، الإمارات، والدولة المضيفة البوسنة والهرسك.

يذكر أن البحريني إبراهيم بن خليفة الدوسري يترأس مجلس إدارة الاتحاد الدولي لمنظمات التدريب وتنمية الموارد البشرية.

وقد قام رجل الأعمال الكويتي جاسم الكندري – مؤسس منتجع سراييفو في البوسنة والهرسك بتقديم دعوة خاصة لأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الدولي لمنظمات التدريب والتطوير IFTDO وجميع متحدثي ومشاركي ومنظمي المؤتمر لحضور حفل عشاء فاخر في منتجع سراييفو.

ويُعد مؤتمر الاتحاد الدولي لمنظمات التدريب والتطوير من أكبر وأهم المحافل العالمية التي تجمع الخبراء والمتخصصين في التنمية البشرية من مختلف أنحاء العالم تحت سقف واحد، إذ استضافت البحرين المؤتمر في عام 2016 في حين انعقدت أعمال هذا المؤتمر في نسخته 47 في مدينة دبي في 2018.