+A
A-

“أسري” توقع إتفاقية وكالة بمعرض أوروبي

استغلت الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن “أسري” مشاركتها بمعرض Nor-shipping الذي أقيم مؤخراً في أوسلو لتعزيز مكانتها في المنطقة وذلك من خلال توقيعها اتفاقية مع شركة Ulrik Qvale & Partners وبموجب هذه الاتفاقية فقد تم تعيين UQP كممثلين حصريين لشركة أسري داخل السوق النرويجية.

وأكد مدير عام إصلاح السفن بشركة “أسري”، مجدي الشرقاوي، على إيجابية هذه الصفقة على سمعة الشركة بالنرويج، وقال “ بعد أن قمنا بتنقيح شبكة وكلائنا على مدار العامين الماضيين شهدنا فوائد ملموسة من خلال تمثلينا من قبل وكلاء ذوي سمعة مرموقة. إن شركة UQP تمثل أكثر من 25 شركة عبر مختلف القطاعات البحرية، ونحن على ثقة من أن هذا الإتفاق سيوسع أعمالنا في السوق النرويجية المهمة”.

ومن جهته قال Oivind Qvale الرئيس التنفيذي لشركة UQP “إن إضافة أسري إلى مجموعة عملائنا يتيح لنا تقديم خمات شركة إصلاح سفن رائدة في منطقة الشرق الأوسط كخيار للاصلاح لقاعدة عملائنا الواسعة من ملاك ومشغلي السفن، كلتا شركتينا تمتلكان خبرة وسمعة تمتدان لأكثر من أربعين عاماً ولذلك فإن الجمع بين عروضنا سيخلق فرص مثيرة للاهتمام”.

يذكر أن معرض Nor-shipping حقق في هذا العام رقماً قياسياً من خلال مليء مساحة أرض المعارض البالغة 22500 متر مربع والتي توفرها قاعة المعارض في أوسلو مع أكثر من 30 ألف زائر وما لا يقل عن 1000 عارض، وقد استخدم جناح أسري كمنصة للتواصل مع عملاء الشركة من شمال أوروبا، بالإضافة إلى العملاء العالميين الآخرين الذين يزورون المدينة النرويجية كل عامين في هذه المناسبة.