+A
A-

“الحرس الوطني” الأول بمسابقة المشاة في “ساند هيرست”

أشاد رئيس الحرس الوطني الفريق أول الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة بالنتائج المشرفة التي حصدها فريق الحرس الوطني خلال مشاركته في مسابقة المشاة بعصا قياس الخطوات العسكرية، والتي أقيمت في الكلية الملكية البريطانية “ساند هيرست”، والتي حصد فيها الرقيب أول أحمد سالم مجلي المركز الأول عالميا على المستوى الفردي، كما حقق فريق الحرس الوطني المركز الثاني على مستوى العالم في المسابقة، والتي عقدتها الكلية الأسبوع الماضي وسط منافسة دولية واسعة.

وأعرب رئيس الحرس الوطني الفريق أول الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة عن تهانيه وخالص شكره لقائد وأعضاء الفريق على تحقيق هذا الإنجاز العالمي، والذي يعد من الإنجازات التي ترفع من خلالها راية البحرين عاليا في المحافل والمشاركات الدولية والعالمية.

وأثنى سمو رئيس الحرس الوطني على الاستعداد والتدريب المكثف والجهود المبذولة من جانب الفريق المشارك في المسابقة، وما حقق هذا الإعداد من تنافسية عالية مكنت الفريق من حصد المراكز المتقدمة.

وتقدم قائد وأعضاء فريق المشاة المشارك في البطولة بخالص الشكر والتقدير إلى رئيس الحرس الوطني  الفريق أول الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة على دعمه اللامحدود للفريق، وإلى مدير أركان الحرس الوطني اللواء الركن الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة على متابعته الدائمة لبرامج الإعداد للفريق.