+A
A-

أودي A4 جوهر العلامة التجارية

تعتبر سيارة أودي A4 جوهر العلامة التجارية الرائدة في العالم، وأصبحت من أكثر السيارات متوسطة الحجم مبيعا في العالم، وتأتي في العام 2020 بتصميم رياضي أكثر حيوية، مع خيارات متعددة للمحرك التي يعمل بعضها بأنظمة هجينة خفيفة. وتضم الفئة لهذا العام ثلاث طرازات هي “S4“، “A4 Avants” ونسخة “A4” التقليدية.

تبرز السيارة الجديدة بمظهر أكثر ديناميكية بفضل التصميم الرياضي، تؤكد الخطوط الأفقية على العرض في الأمام والخلف، وتتصدر شبكة “Singleframe” الجديدة الواجهة الأمامية مع مصابيح تعمل بتقنية “Matrix LED” مع أشعة أوتوماتيكية عالية، ويمكن للعملاء الاختيار من بين 12 لونًا من ألوان الطلاء.

ومن الداخل، تنقل الخطوط الأفقية انطباعا بالرحابة إلى المقصورة الداخلية ويتوسط كونسولها شاشة بياناتTFT عالية الدقة وكبيرة الحجم من قياس 10.1 بوصة، إضافة إلى شاشة لمس “MMI”، والتي تعد مركز التحكم بنظام التشغيل بالكامل، ويعمل بالتحكم الصوتي.

تشتمل مجموعة أودي كونيكت وأودي كونيكت بلس على مجموعة من الخدمات عبر الإنترنت، مثل خدمات “Car-to-X” وتتواصل مع البنية التحتية الحضرية الخاصة بالمدن. يربط تطبيق “myAudi” المجاني مع الهاتف الذكي للعميل بسلاسة، ويتيح إمكان قفل/إلغاء قفل السيارة، وبدء تشغيل المحرك باستخدام الهاتف الذكي المتوافق مع أندرويد. وزودت السيارة بمجموعة من أنظمة مساعدة السائق “City” و “Park”و“Tour” الذي يتضمن ميزة التحكم التكيفي في ثبات السرعة بما في ذلك وظيفة “Stop & Go” للتحكم عن بُعد تلقائيا.