+A
A-

عروض على رينج روفر Vogue V6 الجديدة

تعلن شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر عن إطلاق عروض الصيف الحصرية التي تقدم تخفيضات مذهلة تصل إلى 5,000 دينار بحريني على سيارة رينج روڤر Vogue V6. 2019 الفاخرة ولفترة محدودة.

يبدأ العرض الحصري من تاريخ 12 يونيو ويستمر لمدة 12 يومًا على 12 سيارة رينج روڤر Vogue V6 الجديدة لعام 2019.

تجسد سيارة رينج روڤر الجديدة أسمى معاني الأناقة والفخامة التي تشتهر بها علامة لاند روﭬر، حيث تتألق بمقصورة مصممة بأشكال هندسية مميزة ومقاعد مغطاة بأفخر أنواع جلد “وندسور” المطرز. تتضمن السيارة مقاعد أمامية مدفأة، يمكن ضبطها على 20 وضعية إلى جانب مقاعد خلفية مدفأة قابلة للإمالة كهربائيًا. تتيح المركبة للعملاء تجهيزات اختيارية وفقًا لتفضيلاتهم الشخصية مع تشكيلة واسعة من الألوان والتفاصيل الخاصة.

وبهذه المناسبة، صرح المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر ستيفن لاي قائلاً: “يسعدنا جدًا في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر أن نقدم لعملائنا الكرام عروض الصيف المذهلة المتوافرة حصريًا على سيارة رينج روﭬر Vogue V6 لعام 2019. وتستعرض هذه العروض التزامنا بأعلى المعايير في خدمة العملاء والحرص على نيل رضاهم. ولذا، يشرفنا دعوة الجميع لزيارتنا في في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر للاطلاع على طرازاتنا الفاخرة والاستفادة من أحدث عروضنا الرائعة”.