+A
A-

“منظمات التدريب” تستعرض أهمية التحول الرقمي

تستعد رئيسة “المؤتمر84 “ لاتحاد منظمات التدريب والتطوير سانيا ميوجفيج لاستقبال الوفود القادمة للعاصمة البوسنية سراييفو للمشاركة في المؤتمر الذي سيُعقد في الفترة من 24 – 26 يونيو 2019.وستترأس جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية الوفد البحريني المشارك في المؤتمر وهي تقوم حاليًا بالعمل على كافة الترتيبات والتجهيزات.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية أحمد عطية “تُعد الجمعية من أهم الأعضاء الاتحاد الدولي لمنظمات التدريب (IFTDO) وهي تحرص على المشاركة سنويًا بوفد رفيع المستوى خلال مؤتمراتها التي تُعقد في مختلف دول العالم”.

وحول المؤتمر، قالت ميوجفيج “يأتي هذا المؤتمر في عصر التحول الرقمي الذي تواكبه جميع القطاعات والصناعات في جميع أنحاء العالم. حيث سيركز على أهمية هذا التحول للمؤسسات وكيف سيصقل مهن ومهام كثيرة متعلقة بإدارة وتنمية الموارد البشرية. حيث سيُركز المؤتمر خلال أيام انعقاده على أربعة محاور رئيسية ستنعكس خلال أوراق العمل المطروحة وحلقات النقاش. وهي أهمية التحول الرقمي، تنمية القادة وصُناع القرار، المواهب المطلوبة لتحقيق الأهداف المؤسسية، وتسخير العقول المبدعة وأدوات الابتكار للنهوض بالمؤسسات”.

وأضافت ميوجفيج “يسعدنا أن نستضيف في البوسنة والهرسك هذا المؤتمر الهام الذي سيجذب عدد كبير من المتخصصين والمهتمين في مجال إدارة وتنمية الموارد البشرية في إقليم دول البلقان أو دول أوروبا، حيث أنه يناقش مواضيع هامة ودارجة خصوصًا فيما يتعلق بالرقمنة والذكاء الاصطناعي وكيف يمكن أن تعزز هاتان الخاصيتان مهمة تنمية وإدارة الموارد البشرية وصقل مستقبل المهن المتعلقة بها”. وسيشارك في المؤتمر أكثر من 25 متحدث وخبير دولي من مختلف دول العالم ومن بينها البحرين.