+A
A-

مواطنة تناشد مساعدتها لإنهاء تجهيز بيت العمر

ناشدت مواطنة أصحاب الأيادي البيضاء مساعدتها لتجهيز وتأثيث وحدتها السكنية في شرق الحد التي حصلت عليها مؤخرًا بعد أن أغلقت الأبواب في وجهها لجأت لأصحاب الخير في شهر الخير لإعانتها.

وقالت المواطنة للبلاد بعد انتظار سنوات طويلة تحقق الحلم بأن يأويني وأبنائي بيت بعد أن قضيت أغلب عمرنا في شقة إسكان مؤقتة أتحمل وأكابد الحياة وحدي لتربية أبنائي دون مساعدة من أي أحد.

وأكملت لم أتوقع أن بيت الإسكان والحلم المنتظر سيكلفني هذه المبالغ التي صرفتها في تصليح وتجهيز وتبديل الكثير فيه حتى أنه لم يف القرض الذي اقترضته لأجل تجهيز بيت العمر والذي التهم أغلب راتبي ليتبقى لي منه 200 دينار فقط لأعيش بها طيلة الشهر.

وقال اضطر ابني الذي لا يزال يكمل تعليمه الجامعي من الاقتراض من أجل تجهيز المنزل والذي لا يبدو أنه سيفي لإتمام تجهيز المنزل وتأثيثه.

وقال المواطنة إنها تسكن في شقة مؤقتة وتبقى من مدة إخلائها 3 أشهر فقط، في حين أنها لم تستطع الانتهاء من تجهيز الوحدة السكنية للانتقال إليها ولا تستطيع البقاء في الشقة مدة أطول.

وناشدت المواطنة عبر “البلاد” أصحاب الخير لمساعدتها في إكمال ما تبقى من تأثيث المنزل للانتقال إليه خاصة وأنها لا تستطيع الاقتراض المزيد وليس لديها خيار آخر تلجأ له.