+A
A-

تأهل المرشحين في البطولات الرمضانية

جاءت نتائج الأدوار الأولى لبطولات التنس الرمضانية التي يقيمها نادي البحرين للتنس منطقية تماما حتى الآن، وخلت من أي مفاجآت.


ففي بطولة المرحوم يوسف خليل المؤيد لزوجي التنس بدأ الثنائي حسين المخرق ومحمد أبو حسن مشوار الدفاع عن اللقب بتحقيق فوز سهل على الثنائي عيسى السماك وأنيل أليكس بنتيجة 6-1 و 6-2 وبنفس النتيجة فاز وصيف البطل في العام الماضي الثنائي عبدالحسين نشابة وأمين شرف على الثنائي محمد غلام وزاهد حيدر. وبنتيجة 6-3 و 6-4، فاز الثنائي كمال خنجي وأحمد قائد على الثنائي علي فخرو وابراهيم قائد، وفاز الثنائي إيمانويل بيشاي وإسلام أبو علم على الثنائي فاتح ايكيشي والكسندر ديميك بنتيجة 6-3 و 6-2.
وفي بطولة المرحوم ماجد الزياني لزوجي السوبر فاز الثنائي ناصر خنجي وسلمان حسن على الثنائي عبداللطيف محمد وخالد جناحي بنتيجة 6-4 و6-4 وفاز الثنائي عبدالرحمن وأحمد جناحي على الثنائي أشرف العتباني وأحمد جعفر بنتيجة 6- صفر و6-1، وفاز أمير أسيك وأفنيت سنك على الثنائي أمين وكريم الشرقاوي بنتيجة 6- صفر، و6- صفر، وفاز الثنائي عبدالله محمد وخليفة رشدان على الثنائي علي العالي وأحمد ابراهيم بنتيجة 6-2 و 7-6 (1).
وتشهد ملاعب نادي البحرين للتنس مساء اليوم 4 مباريات في المرحلة الثالثة من منافسات بطولة المرحوم يوسف خليل المؤيد لزوجي التنس.
 والدعوة عامة لمحبي لعبة التنس للاستمتاع بمباريات التنس وبالأجواء الرمضانية الجميلة بنادي البحرين للتنس.