+A
A-

الاتحاد يسبق الجميع ويجدّد لمدرب السلة

سبق نادي الاتحاد جميع الأندية، بعد أن أعلن عن تجديد التعاقد مع المدرب الصربي ديجان توميك؛ ليواصل قيادة الفريق الأول لكرة السلة في الموسم الرياضي المقبل 2019 - 2020.

ومع انتهاء موسم كرة السلة، لم يعلن أيّ نادٍ سوى الاتحاد، التمسك بمدرب فريق السلة.

وتتّجه معظم الأندية الوطنية إلى تغيير الأجهزة الفنية في الموسم المقبل، فيما سيتجه البعض نجو الإبقاء على المدربين، نظرًا للارتياح الكبير بين الطرفين وبغض النظر عن النتائج التي تحققت في الموسم الفائت.

ويهدف نادي الاتحاد بخطوة التجديد مع المدرب نحو المحافظة على الاستقرار الفني على منظومة الفريق، إلى جانب مواصلة تطوير العمل والأداء الفني للحفاظ على المكتسبات التي حققها في الموسمين الأخيرين.

ونجح توميك من قيادة سلة الاتحاد في الموسم قبل الماضي نحو بلوغ الدور نصف النهائي لكأس خليفة بن سلمان لكرة السلة، وفي الموسم الماضي، واصل توميك نجاحاته الفنية مع الفريق، متمكنًا من التأهل أولاً إلى الدور السداسي لدوري زين لأول مرة في تاريخ النادي، قبل أن ينجح في التأهل لنصف نهائي كأس خليفة بن سلمان للمرة الثانية على التوالي.

وتطمح سلة الاتحاد في الموسم المقبل إلى المحافظة على المكتسبات ومواصل تطوير العمل الفني، في حين سيواصل النادي سياسته بالاعتماد على اللاعبين من أبناء النادي وتصعيد لاعبي الشباب للفريق الأول.