+A
A-

يلاقي المحرق في مسك الختام للمسابقة

يشهد استاد البحرين الوطني، اليوم (السبت)، تتويج فريق نادي الرفاع بطلاً لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2018-2019، وذلك على هامش المباراة الأخيرة في الدوري، والتي ستجمعه بالمحرق، في لقاء مؤجل ضمن الجولة 11 للمسابقة.

وتقام المباراة اليوم عند 6.45 مساء، ويتوقع أن تشهد حضورًا جماهيريًّا مميزًا من قبل محبي نادي الرفاع؛ لمواكبة الفرحة السماوية بمعانقة لقب الدوري بعد غياب خلال المواسم الماضية، وبالاحتفال الثاني أيضًا لعشاق السماوي هذا الموسم، بعد أن أحرز الفريق لقب كأس جلالة الملك (أغلى الكؤوس) بفوزه على الحد في المباراة النهائية؛ ليكون بذلك الرفاع جمع البطولتين في الموسم الحالي.

يدخل الرفاع المباراة وفي رصيده 37 نقطة من 17 مباراة فاز في 11 منها وتعادل في 4، فيما خسر مرتين فقط.

أما المحرق، فإنه يدخل برصيد 31 نقطة، وكله أمل بتحقيق الفوز اليوم الذي سيمنحه مركز الوصافة على حساب المنامة بفضل المواجهات المباشرة بين الطرفين، علاوة على أن مركز الوصافة سيمنحه فرصة لعب مباراة كأس السوبر في بداية الموسم الرياضي الجديد 2019-2010 أمام فريق الرفاع.

يقود الفريقين مدربان وطنيان: علي عاشور مع الرفاع، وعلي عامر مع المحرق.

ويسعى كلا الطرفين لإنهاء الموسم بتحقيق نتيجة إيجابية معنوية، علمًا أن مباراة اليوم هي الرابعة بين الطرفين هذا الموسم، إذ التقيا ذهابًا في منافسات الدوري وتعادل الطرفان بنتيجة (1-1)، كما التقيا في نصف نهائي كأس جلالة الملك، وفاز الرفاع ذهابا (3-1) وإيابا (1-0).