+A
A-

“الخارجية”: فتح آفاق جديدة من التعاون مع “بيبا”

استقبل مساعد وزير الخارجية عبدالله الدوسري، في مكتبه بالديوان العام للوزارة، المدير العام لمعهد الإدارة العامة “بيبا “رائد بن شمس.

وخلال اللقاء، أشاد بالدور الفاعل الذي يضطلع به المعهد في مجال إعداد وتقديم البرامج والورش التدريبية، ومساهماته المثمرة التي تتسم بمعايير عالية من الدقة والاحترافية للارتقاء بالأداء الوظيفي للكوادر البشرية في مختلف الوزارات والجهات الحكومية، مشيدا بإسهامات ومبادرات المعهد المتميزة في مجال التهيئة والإعداد والتدريب.

وقدم مساعد وزير الخارجية التهنئة لرائد بن شمس؛ بمناسبة فوز معهد الإدارة العامة “بيبا” بجائزة أفضل دراسة لقياس الأثر التدريبي التي منحها مؤسسة “ROI” العالمية في الولايات المتحدة الأميركية، مؤكدًا حرص وزارة الخارجية على تفعيل مبدأ الشراكة المجتمعية وفتح آفاق جديدة للتعاون مع معهد الإدارة العامة في شتى المجالات التدريبية والتعليمية، متمنيًا لمعهد الإدارة العامة كل التوفيق والسداد.

من جانبه، أعرب بن شمس عن سعادته بلقاء مساعد وزير الخارجية، مؤكدًا حرص معهد الإدارة العامة “بيبا” الدائم على توظيف آليات ومنهجيات حديثة في البرامج التدريبية التي يقدمها؛ من أجل رفع أداء المؤسسات والأجهزة الحكومية إلى مستويات أرحب من المعرفة والإبداع والتعاون، معبرًا عن اعتزازه بالتنسيق والتعاون المستمر مع وزارة الخارجية.