+A
A-

الحمر: الطلبات المدرجة على قوائم الانتظار محل اهتمام

أكد وزير الإسكان باسم الحمر أن الوزارة تولي ذوي الطلبات العاجلة والاستثنائية؛ بسبب ظروفهم الاجتماعية أو المادية، أولوية كبيرة في معالجة المقترحات والشكاوى التي ترد إلى الوزارة من قنوات التواصل المختلفة، موجها الإدارات والأقسام إلى ضرورة تسريع الردود على تلك الملاحظات.

جاء ذلك لدى ترؤس الحمر مجلس الوزارة الذي ينعقد بصفة دورية لمباشرة الحالات العاجلة لطلبات المواطنين الإسكانية، بحضور الوكيل المساعد للسياسات والخدمات الإسكانية خالد الحيدان، ورئيس قسم الدراسات والبحوث نسيم الجبل.

وخلال انعقاد المجلس، أكد الوزير للمواطنين أن جميع الطلبات الاسكانية المدرجة على قوائم الانتظار هي محل رعاية واهتمام من جانب الوزارة، وأن الوزارة حريصة على تسريع وتيرة تلبية الطلبات الاسكانية، سواء من خلال تسريع إنجار المشاريع الإسكانية المدرجة ضمن خطط الوزارة، أو من خلال مبادرات الشراكة مع القطاع الخاص، والتي ساهمت في حلحلة العديد من الطلبات الإسكانية.

وقال إن الدعم اللامحدود من لدن عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وتوجيهات الحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، والمتابعة الحثيثة لولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، تعد دوافع لتحقيق مزيد من التقدم في الملف الإسكاني.

يذكر أن مجلس وزارة الإسكان تم إطلاقه مطلع الاسبوع الماضي، وهو يهدف إلى تعزيز التواصل المباشر مع المواطنين، والوصول بجودة التواصل معهم إلى أعلى المستويات، حيث يناقش الحالات العاجلة والاستثنائية التي تتطلب إيجاد حلول عاجلة.