+A
A-

المشير: قوة الدفاع تسير نحو مدارج الرقي

 تفضّل القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة فشمل برعايته الكريمة صباح أمس الثلاثاء في مبنى القيادة العامة حفل توزيع الأوسمة التي تفضل عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بمنحها لعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين، وذلك بحضور وزير شؤون الدفاع الفريق الركن عبدالله بن حسن النعيمي.
وقد جرت مراسم توزيع الأوسمة حيث تفضل القائد العام لقوة دفاع البحرين، بتسليم وسام البحرين من الدرجة الأولى ووسام البحرين من الدرجة الثانية لعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.


 وفي هذا الصدد، نقل القائد العام لقوة دفاع البحرين تحيات وتقدير جلالة الملك للضباط المكرمين، وهنأهم بهذا التكريم مشيدًا بما يبذلونه من عمل دؤوب مثمر وبروح معنوية عالية في خدمة قوة دفاع البحرين، متمنيًّا لهم دوام التوفيق والسداد في حياتهم العسكرية لخدمة مملكتنا الغالية، موضحًا أنه بفضل من الله تعالى ومن ثم بتوجيهات ودعم جلالة عاهل البلاد، وبتضافر وتفاني جهود رجال قوة دفاع البحرين أضحت هذه القوة الوطنية تسير بخطى كبيرة وثابته نحو مدارج الرقي العسكري والتطور الإداري.
 وأشاد بدور رجال قوة دفاع البحرين في المشاركة في ضمن قوات التحالف العربي بقياد المملكة العربية السعودية الشقيقة، داعيًا الله سبحانه وتعالى أن ينصرهم في مهمتهم ويوفقهم في مهامهم في نصرة الحق والعدل، وأضاف أنه قد أصبح يشار بالبنان إلى تميز أعمال ومشاركة رجال قوة دفاع البحرين ضمن قوات التحالف العربي.
 حضر الاحتفال اللواء الركن حسن محمد سعد مدير ديوان القيادة العامة، واللواء الركن بحري يوسف أحمد مال الله مساعد رئيس هيئة الأركان للإمداد والتموين، واللواء الركن الشيخ علي بن راشد آل خليفة مساعد رئيس هيئة الأركان للقوى البشرية، وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.