+A
A-

فرق ناصر 12 تضع اللمسات الأخيرة لاستعداداتها

فيكتوريوس يتحدث عن المنافسة بقيادة الحالاوي زويد

جنرز يعول على عناصره المعتادة ومفاجأة في المحترفين

هداف البديع وجناح الشباب يرتديان قميص النوايف

الصقر الأبيض يحافظ على المجموعة من أجل تكرار التألق

 

تواصل الفرق المشاركة في دورة ناصر بن حمد الرمضانية لكرة القدم (ناصر 12)، تحضيراتها الجادة؛ من أجل تدشين مشوارها في المنافسات التي ستبدأ يوم الخميس المقبل الموافق 2 مايو المقبل على استاد مدينة خليفة الرياضية.

وكثفت الفرق تدريباتها واستعداداتها؛ من أجل الوصول للجاهزية المطلوبة قبيل انطلاق المنافسات، وقبل خوض غمار ومنافسات الدورة التي تضم 16 فريقا وزعوا بالقرعة على 4 مجموعات، بواقع 4 فرق لكل مجموعة.

ومن خلال التدريبات المكثفة الحالية للفرق، فإن الجميع يسعى للتحضير المميز في هذه الفترة التي تعتبر فترة مهمة للفرق؛ من أجل اكتشاف مواطن القوة والقصور للبناء عليها ومعالجتها، إضافة إلى تلافي السلبيات.

وشهدت الأيام القليلة الماضية سلسلة من المباريات الودية بين الفرق المشاركة في البطولة، حيث التقي فريق بتلكو جنرز يونايتد أحد المرشحين للقب بفريق الزعيم، ولعب النوايف مع فريق صقور البحرين، واحتضن ملعب بتلكو مباراة فيكتوريوس مع فريق الصقر الأبيض.

وتأتي هذه الوديات في المواجهات التي تجمع الفرق مع بعضها البعض في سبيل التعرف على المستويات وللوقوف على الجاهزية النهائية لعناصر الفريق قبل خوض الدورة، لاسيما وأن الفرق تضم خليطا من اللاعبين الشباب والخبرة، إضافة إلى اللاعبين المحترفين المسجلين في كشوفات الأندية المحلية أو المحترفين الأجانب.

كما استثمرت بعض الفرق الفترة الحالية في خوض مباريات ودية مع أندية محلية، إذ تعد هذه التجارب الودية فرصة مثالية ومناسبة؛ من أجل التحضير للدورة.

وتطمح جميع الفرق في تسجيل ظهور إيجابي ومشرف في منافسات الدورة، والوصول إلى أبعد حد ممكن في المنافسات.

بقيادة زويد.. فيكتوريوس وطموح التتويج باللقب

يواصل فريق فيكتوريوس تحضيراته الإعدادية؛ للمشاركة في دورة ناصر بن حمد الرمضانية لكرة القدم (ناصر 12)، ويقود فريق فيكتوريوس المدرب الوطني صديق زويد، فيما يرأس الجهاز الإداري مدير الفريق محمود رياض، ويضم الجهاز أيضا الإداري حسن جاسم.

وأكد إداري فريق فيكتوريوس حسن جاسم أن الفريق دشن تحضيراته للدورة يوم الأحد الماضي الموافق 21 أبريل الجاري، وذلك تحت قيادة المدرب الوطني صديق زويد، وأشار حسن جاسم إلى أن فريق فيكتوريوس واصل تدريباته قبل أن يخوض الودية الأولى التي كانت أمام فريق فورإيفر، مشيرا إلى أن المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بواقع هدف لكل طرف.

وأوضح جاسم أن المشاركة في دورة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرمضانية تأتي بالتأكيد؛ بهدف المنافسة على لقب البطولة، معتبرا أن غير ذلك يعد خيبة أمل بالنسبة للجهازين الفني والإداري، لافتا إلى التركيز الكبير على التتويج باللقب.

وبين حسن جاسم أن فريق فيكتوريوس سيحتفظ بأبرز لاعبيه ونجومه الذين مثلوه خلال النسخ الماضية وبينهم: فواز بوشقر، سلمان الملا وحسن بوجيري، مشيرا إلى وجود صفقتين أخريين سيتم الإعلان عنهم لاحقا حال استكمالهما؛ بهدف تعزيز صفوف الفريق بشكل جيد.

وذكر إداري فريق فيكتوريوس حسن جاسم أن هوية المحترفين الذين سيمثلون الفريق في الدورة ستتضح ملامحهم خلال الأيام المقبلة، مشيرا إلى أن الفريق يدرس عددا من الخيارات المتاحة، قبل أن يستقر على بعض العناصر التي تناسب واقع الفريق وتظهره بالصورة المطلوبة داخل المستطيل الأخضر.

يشار إلى أن القرعة أوقعت فريق فيكتوريوس في المجموعة الأولى إلى جانب فرق صقور البحرين، الأساطير ودلمون.

“الصقر الأبيض” يدشن تحضيراته بوديتين ويسعى للمنافسة

يواصل فريق الصقر الأبيض تحضيراته الإعدادية؛ للمشاركة في دورة ناصر بن حمد الرمضانية لكرة القدم (ناصر 12)، ويقود فريق الصقر الأبيض المدرب الوطني إياد الحمري.

وأكد مدرب فريق الصقر الأبيض إياد الحمري أن فريقه بدأ مرحلة الإعداد والتحضير لمنافسات الدورة قبل نحو أسبوعين، مشيرا إلى سير فترة الإعداد كما وضعها الجهاز الفني للفريق، وبين إياد الحمري أن فريق الصقر الأبيض خاض في الفترة الماضية لقاءين وديين، إذ قابل الفريق الأول لكرة القدم بنادي قلالي، كما لعب مباراة ودية ثانية كانت أمام فريق نوماس، وهو أحد الفرق المشاركة في (ناصر 12).

وذكر الحمري أن الهدف من المشاركة في الدورة هو إنجاح بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرمضانية وإظهارها بالصورة المطلوبة والمعهودة عنها؛ كونها واحدة من الدورات القوية والشهيرة على مستوى المنطقة، مضيفا: “كما نأمل في الظهور بصورة إيجابية ومشرفة كما ظهر الفريق في النسخة الماضية، وقدم مستويات لافتة ومميزة”.

وأشار مدرب فريق الصقر الأبيض إلى أن تشكيلة اللاعبين تعد مشابهة لتلك التي خاضت النسخة الماضية، معربا عن ثقته في لاعبي فريقه في تقديم أفضل المستويات.

وحول هوية المحترفين الذين سيمثلون الفريق، أكد إياد الحمري أن الفريق سيعلن عن هوية اللاعبين المحترفين الذين سيمثلونه في حال استكمال الإجراءات معهم.

يشار إلى أن القرعة أوقعت فريق الصقر الأبيض في المجموعة الرابعة إلى جانب فرق النوايف، جرناس والفرسان.

النوايف يعلن عن محترفيه لـ “ناصر 12”

أكد مدير فريق النوايف محمد العبيدلي أن فريقه يواصل تحضيراته الجادة للمشاركة في بطولة ناصر 12، مضيفا أن الفريق يسعى للظهور بصورة أفضل في هذه النسخة والسعي نحو المنافسة والوصول لأبعد نقطة؛ من أجل الوصول لمنصة التتويج.

وقال العبيدلي: “إن الفريق يواصل تدريباته بقيادة الجهاز الفني المكون من المدرب الوطني حسين العنزي والمدرب الوطني المساعد خالد حسان ومدرب الحراس رشيد بخاري. فيما يتكون الجهاز الإداري من الإداريين خالد التريكي وسيد كميل وأحمد غالب. وقد تعاقد الفريق مع 3 محترفين، هم: مهاجم فريق البديع البرازيلي بريتو ومواطنه بربوزا وجناح فريق الشباب الإفريقي برنس. ويتواجد مع الفريق لاعبين محليين، منهم عبدالله المرزوقي، مسعود قمبر، حسن الموسوي، أحمد إبراهيم وسعيد منصور، حيث سيتم اعتماد القائمة النهائية من الجهاز الفني قبل بدء مشوار الفريق في هذه البطولة”.

وأوضح بأن الفريق يعمل حاليا على وضع اللمسات الأخيرة قبيل انطلاق البطولة، متمنيا بأن يكون ظهور الفريق مميزا في النسخة الحالية.

الجنرز فريق منافس واستعداد جاد

دخل فريق بتلكو جنرز يونايتد مرحلة خوض المباريات الودية في إطار تحضيراته بقيادة مدربه الوطني الشيخ سلمان بن عبدالرحمن، وذلك استعدادا لخوض منافسات بطولة “ناصر 12” التي تنطلق منافساتها يوم الخميس الموافق 2 مايو المقبل على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية، حيث لعب مباراة ودية قبل يومين مع فريق الزعيم.

ويعتبر فريق بتلكو جنرز يونايتد أحد الفرق المنافسة في البطولة، حيث أظهر الفريق نواياه البطولية خلال النسخ الماضية، ونجح في إحراز لقب النسخة العاشرة، بعد أن كان قاب قوسين من إحراز لقبها في النسختين الثامنة والتاسعة، حيث اكتفى في تلك النسختين بإحراز المركز الثاني. كما وأحرز الفريق وصافة البطولة في نسختها 11 بعد خسارته أمام فريق طموح في نهائي البطولة.

الفريق يضم خليطا من عناصر الخبرة والشباب، يتقدمهم قائد الفريق الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، واللاعب عبدالله العربي الذي يعتبر أحد أبرز العناصر الموجودة في الفريق، حيث نجح اللاعب في تحقيق لقب هداف البطولة في النسخة الخامسة، كما يضم كذلك الحارسان محمود نجم وعبدالله مشيمع، اللاعب جاسم الجبن، اللاعب حمد السبع، اللاعب محمود العجيمي واللاعب نضال إسماعيل، ومن المتوقع أن يكشف الفريق عن محترفيه قريباً.