+A
A-

إقبال كبير لمهرجان ناصر بن حمد الرمضاني

تلقت اللجنة المنظمة لمهرجان ناصر بن حمد الرمضاني الشعبي نحو 3000 طلب مشاركة في جميع الألعاب الشعبية والإلكترونية.

ويقام مهرجان ناصر بن حمد الرمضاني الشعبي بتوجيهات كريمة من ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وذلك بتنظيم من لجنة رياضات الموروث الشعبي التابعة للجنة الأولمبية البحرينية ابتداء من الأول من شهر رمضان وحتى العشرين من الشهر ذاته.

وحظيت لعبة الببجي بالنصيب الأكبر من المشاركة، إذ فاق عدد الطلبات أكثر من 900 طلب للمشاركة في هذه اللعبة فقط، فيما توزعت بقية الطلبات على الألعاب المختلفة.

ولا يزال التسجيل مفتوحا للمشاركة في مهرجان ناصر بن حمد الرمضاني الشعبي حتى يوم الخميس المقبل الموافق الثاني من مايو المقبل. ويمكن للراغبين في المشاركة في مهرجان ناصر بن حمد الرمضاني الشعبي التسجيل عبر الموقع الرسمي (www.almawroothbh.com).

ويتضمن مهرجان ناصر بن حمد الرمضاني الشعبي عدد من الألعاب الشعبية هي الكيرم (فردي وزوجي)، الدامة، الشطرنج، الدومينو “الدومنة”، الكوت سداسي “بوستة”، الهاند، السجن “لودو”، إضافة إلى الألعاب الإلكترونية المتمثلة في كرة القدم “فيفا” وكرة السلة والببجي.

وكان ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قد اعتمد جوائز المهرجان بواقع أكثر من 200 ألف دولار جوائز نقدية موزعة على المراكز العشرة الأولى في كل الألعاب.

وتقدم نجم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ونادي الرفاع كميل الأسود المشاركين في لعبة الببجي الإلكترونية برفقة مجموعة أخرى من لاعبي كرة القدم.