+A
A-

16 ميدالية لـ“قوى العزيمة” في دولية المغرب

حقق منتخب البحرين الوطني لألعاب القوى لذوي العزيمة نتائج إيجابية في منافسات بطولة المغرب الدولية الرابعة لألعاب القوى لذوي العزيمة التي تستضيفها مملكة المغرب، في الفترة من 21 حتى 28 أبريل الجاري، على الملعب الكبير بمدينة مراكش تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وأحرزت اللاعبة زهرة الكليب على ميداليتين ذهبيتين واحدة في مسابقة رمي الرمح والثانية في رمي القرص وحصدت اللاعبة روبا العمري الميدالية الذهبية رمي القرص، وحصد اللاعب احمد عباس مشيمع الميدالية الذهبية في رمي الرمح، وحصدت اللاعبة فاطمة عبدالرزاق الميدالية الذهبية في مسابقة دفع الجلة،و وحصدت مريم صابر ميدالية ذهبيه في دفع الجلة، وحصدت اللاعبة مريم الحميدي الميدالية الذهبية في دفع الجلة وحصدت اللاعبة مريم صابر الميدالية الذهبية في دفع الجلة.

وحصدت اللاعبة فاطمة عبدالرزاق الميدالية الفضية رمي القرص، وحصد اللاعب اللياس اللياسي الميدالية الفضية في مسابقة 100 متر وحصدت للاعبة روبا العميري الميدالية الفضية في مسابقة رمي الرمح.

وحصد اللاعب أحمد مشيمع ميداليتين برونزيتين في لعبة القرص و دفع الجلة وحصد اللاعب نصار المريسي برونزيتين في سباق الجري 800 متر و200 متر، وحصد اللاعب علي منصور المعلم الميدالية البرونزية في رمي الرمح، وحصدت روبا العمري الميدالية البرونزية في دفع الجلة، وحصدت مريم صابر برونزية في القرص.