+A
A-

الحلواجي يطالب بتأجيل كأس النخبة

دعا أمين سر النادي الأهلي، رئيس جهاز لعبة الكرة الطائرة علاء الحلواجي إلى تأجيل انطلاق النسخة الأولى من بطولة كأس النخبة لتقام الموسم القادم 2019/2020 بدلاً من الموسم الحالي 2018/2019.

وكان الاتحاد البحريني للكرة الطائرة أعلن عن انطلاق النسخة الأولى من كأس النخبة لتقام خلال الفترة من 9 لغاية 22 مايو المقبل بمشاركة الخمسة الأوائل بدوري الدرجة الأولى لهذا الموسم وهم داركليب، المحرق، النجمة، الأهلي، عالي، وخصص الاتحاد جائزة مالية للبطل بمقدار 3 آلاف دينار وألفين دينار لصاحب المركز الثاني، على أن يمثل بطل المسابقة المملكة ببطولة الأندية الآسيوية.

وأشاد الحلواجي بفكرة المسابقة التي تهدف إلى توفير بيئة تنافسية جديدة وتعزيز قدرات اللاعبين بما ينعكس على مخرجات اللعبة، مضيفًا “إنها مبادرة رائعة تستحق الإشادة والثناء وهي تصب في صالح تطور اللعبة، ولكننا نتمنى من الاتحاد تأجيلها وتطبيقها ابتداء من الموسم القادم 2019/2020 لتكتسب النجاح المنشود وتكون انطلاقتها بصورة أفضل”.

وأكد أن النادي الأهلي يقف بجانب بطولة كأس النخبة ويشجع إقامتها إلا أنه يرى أن انطلاق البطولة بعد حوالي أسبوع ليس من صالح المسابقة وليس من صالح الأندية كذلك، وبناءً عليه فإنه يتمنى من الاتحاد تأجيل المسابقة وإعادة النظر في وقت انطلاقتها، مجددًا دعمه للمسابقة من حيث المبدأ لما لها من انعكاسات إيجابية على مستوى اللعبة.