+A
A-

مدينة التنين تستضيف معرض الأسر المنتجة

انطلاقًا من التزامها تجاه النشاطات المجتمعية في المملكة، وتماشيًا مع استراتيجيتها الداعمة لشتّى المناسبات والأنشطة الخيرية، أعلنت مدينة التنين، أكبر مركز تسوق صيني للبيع بالجملة والتجزئة بمملكة البحرين، عن استضافتها لمعرض الأسر المنتجة للعام الثاني على التوالي، وذلك بالتنسيق مع المؤسسة الخيرية الملكية، حيث تقام الفعاليّة الخيرية السنويّة في قلب المجمّع وتستمر حتى تاريخ الحادي عشر من شهر مايو القادم، وتختتم خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك.

وافتتح المدير العام التنفيذي في شركة Chinamex، الشركة المشغلة لمدينة التنين البحرين زيد جيه كونغ المعرض خلال احتفاليّة خاصة أقيمت بتاريخ الحادي والعشرين من شهر أبريل الجاري، وذلك بحضور الأمين العام المساعد للتخطيط وتنمية الموارد الخيرية بالمؤسسة الخيرية الملكية يوسف اليعقوب بالإضافة إلى عدد من المسؤولين من مدينة التنين والمؤسسة الخيرية الملكية وديار المحرق.

ويدعم معرض الأسر المنتجة المنتجات الشعبية والتقليدية التي تقوم العائلات البحرينية بصناعتها في منازلها، مما يوفّر لها منصة لتسويق منتجاتها المختلفة، وذلك بهدف تحسين مستوى معيشتهم من خلال زيادة دخلهم وتشجيع إنتاجيتهم.

وعلّق رئيس مجلس إدارة شركة Chinamex، الشركة المشغلة لمدينة التنين البحرين باتريك جينج شوا، قائلًا: “يسعدنا استضافة هذه الفعالية في مدينة التنين للعام الثاني على التوالي. فمن خلال معرض الأسر المنتجة، والذي يخدم أهدافًا نبيلة، ستتمكن الأرامل والأيتام المشمولين تحت رعاية المؤسسة الخيرية الملكية، من عرض حرفهم ومنتجاتهم في مدينة التنين كل يوم من الساعة 4 مساءً وحتى الساعة 10 مساءً وذلك لمدة 3 أسابيع”.