+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي: هدفنا أن تكون البطولة بحرينية

أشار رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة إلى أن ممثلي الوطن فريقي المنامة والأهلي أمام فرصة لتعويض النتائج والأداء في الدور التمهيدي للبطولة الخليجية للأندية لكرة السلة والمقامة حاليًّا في مملكة البحرين.

وقال سمو الشيخ عيسى بن علي في تصريح خاص لـ”البلاد سبورت” إننا كنا نتأمل من فريقي المنامة والأهلي أن تكون مستوياتهما ونتائجهما أفضل، ولكن هذه المرحلة ليست بنهاية المطاف، طالما هناك أدوار أخرى، وهي فرصة لتصحيح أوراقهم وتلبية طموح الشارع الرياضي البحريني بالوصول للأدوار المقبلة.

وحول الأداء العام للبطولة، يرى سموه أن مستوى المنافسات التي انطلقت منذ يوم السبت الماضي بمشاركة 8 فرق خليجية عالٍ.

وأضاف سموه أنه من الصعب أن تفوز باللقب أو تكون من ضمن المرشحين لنيلها، كونها بطولة مهمة ولها تاريخها، ومن أراد ذلك فعليه القيام بجهد كبير للغاية.

وبين سموه أن ما نراه من مفاجآت كبيرة حدثت وكثرت في هذه البطولة حتى الآن يدل على أن الفرق تعمل جاهدة للوصول لهذه المرحلة، وتسعى لتلبية طموحها بدليل النتائج التي تحققها. 

وأكد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة في ختام تصريحه، أن الهدف السامي الذي نطمح إليه أن تكون كأس البطولة “بحرينية”، متمنيًّا كل التوفيق والنجاح لفريقي المنامة والأهلي في مشوارهما.