+A
A-

سمو الشيخ محمد بن سلمان يكرّم الفائزين في مسابقة القرآن

أكد سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة أهمية مسابقات القرآن الكريم في التحفيز والتشجيع على حفظ كتاب الله والعمل به، مشيدًا بتنظيم قوة دفاع البحرين لمسابقة القرآن الكريم في نسختها التاسعة والعشرين، والتي تؤكد اهتمام قوة دفاع البحرين بمثل هذه المسابقات التي تخدم كتاب الله تعالى والعلوم الإسلامية بما يليق بمكانتها العظيمة.

جاء ذلك، لدى رعاية سموه حفل ختام مسابقة قوة دفاع البحرين الكبرى التاسعة والعشرين في حفظ القرآن الكريم وتجويده والعلوم الإسلامية، حيث كان في استقبال سموه مساعد رئيس هيئة الأركان للقوى البشرية اللواء الركن الشيخ علي بن راشد آل خليفة، وقائد القوة الخاصة الملكية اللواء الركن عيسى محمد الرميحي، ومدير الإرشاد الديني، وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين، حيث أعرب عن سعادته بتكريم هذه النخبة من المتنافسين على حفظ كتاب الله والعلوم الإسلامية، وبارك سموه للفائزين، شاكرًا للجميع مشاركتهم في هذه المسابقة.

وأثنى سموه على جهود مديرية الإرشاد الديني في إقامة هذه المسابقة للعام التاسع والعشرين، متمنيًّا للجميع دوام التوفيق والنجاح.

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم بعدها ألقى مدير الإرشاد الديني المشرف العام على المسابقة العميد مرشد ديني سالم علي البوعينين كلمة رحب فيها بسمو الشيخ محمد بن سلمان شاكرًا سموه على رعايته للحفل الختامي للمسابقة كما شكر القيادة العامة لقوة الدفاع على دعمها لهذه المسابقات، مؤكدًا أهميتها في زيادة روح التنافس والحث على حفظ وتدبر القرآن الكريم ودراسة العلوم الإسلامية لمنتسبي قوة دفاع البحرين.

ثم ألقى العقيد الركن أحمد عيسى البوسميط كلمة المشاركين بالمسابقة أعرب فيها عن شكره وتقديره لسمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة على رعايته الكريمة ولقوة دفاع البحرين التي أتاحت لهم هذه الفرصة، مشيدا بجهود إدارة الإرشاد الديني في خدمة القرآن الكريم والسنة النبوية.

ثم تفضل سموه بتكريم أعضاء لجنة التحكيم وتوزيع الشهادات والجوائز التقديرية على الفائزين في مسابقة القرآن الكريم، كما تم تكريم سلاح الجو الملكي الوحدة الفائزة بأكثر المشاركات والوحدات المشاركة.

بعدها، قدّم لسموه هدية تذكارية بهذه المناسبة من مساعد رئيس هيئة الأركان للقوى البشرية.