+A
A-

ناصر بن حمد: فوز القمرية دافع لمزيد من النجاحات

أشاد ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالنتيجة المتميزة التي تحقق عبر الفرس القمرية على مضمار كمبتون ببريطانيا والحصول على المركز الأول في السباق.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن ارتياحه بالنتيجة التي تحققت عبر الفرس القمرية في السباق، مشيراً سموه إلى أن هذا الفوز دافع لمزيد من حصد الانجازات المشرفة في المشاركات الخارجية، مبيناً سموه أن الحصول على المركز الأول سيعطينا الدافع الكبير لمواصلة حصد الانجازات لاسيما أن المشاركة تعتبر ناجحة بكل المقاييس بعد الحصول على المركز الأول على الرغم من المنافسة القوية التي شهدها السباق في ظل تواجد نخبة من الأفرس المتميزة من مختلف دول العالم.

كما أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالجهود البارزة التي بذلها المدرب سايمون كرسفورد وحرصه على إعداد الفرس بأفضل صورة للسباق، وجهوده المتميزة طوال الفترة السابقة، كما أشاد سموه بالفارس أندرا أتريني وقيادته الناجحة للفرس والحصول على المركز الأول.

وقدم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة جزيل الشكر والتقدير لكافة الطاقم المشرف على الفرس وحرصهم على إعداد الفرس القمرية بأفضل صورة من أجل الفوز بالمركز الأول، متمنياً سموه للفرس القمرية التوفيق في المشاركات القادمة.

وتمكن الفرس القمرية الحصول على المركز الأول على الرغم من أنها المشاركة الأولى لها في الموسم متفوقا على نخبة من الأفرس من مختلف دول العالم، حيث كانت القيادة الجيدة للفارس أندرا أتريني أحد عوامل الفوز بالمركز الأول.