+A
A-

انطلاق كأس الاتحاد المفتوحة لكرة الطاولة

تنطلق اليوم الأحد منافسات بطولة كأس الاتحاد المفتوحة التاسعة لكرة الطاولة 2019 على صالة الاتحاد بالرفاع. وأجرى الاتحاد قرعة البطولة في وقت سابق، إ1 قدم عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المسابقات السيد جعفر هادي شرحا مفصلا عن البطولة. وتم توزيع اللاعبين المشاركين على مجموعات في منافسات الفردي والزوجي في منافسات العموم والشباب والناشئين والأشبال.

وستشهد صالة الاتحاد بالرفاع في تمام الساعة 5 من مساء اليوم الأحد انطلاق منافسات فردي الأشبال، إذ ستقام الدور التمهيدي للمجموعات من الأولى إلى الخامسة، وعند الساعة 6:30 ستقام منافسات من المجموعة السادسة حتى العاشرة.

وأكد رئيس لجنة المسابقات السيد جعفر هادي أن منافسات الأشبال ستقام أيام الأحد والاثنين والثلاثاء من هذا الأسبوع، فيما سينطلق فردي الناشئين والشباب والعموم يوم الأحد المقبل الموافق 21 أبريل الجاري، والاثنين سيشهد إقامة منافسات فردي السيدات والأدوار النهائية والتي ستستمر حتى يوم الأربعاء 23 أبريل الجاري، وسيتخللها إقامة المباريات النهائية.

وأوضح هادي أن اتحاد الطاولة حريص على تهيئة الأجواء المناسبة للاعبين المشاركين بحسب توجيهات رئيس الاتحاد الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة التي وجهت بتقديم كامل الدعم لللاعبين المشاركين، مشيراً إلى أن الاتحاد حريص على إخراج البطولة بأفضل صورة تنظيمية، ومتمنيا كل التوفيق والنجاح للمشاركين.