+A
A-

الخياط: رؤية ثاقبة وفكر مليء بالطموح والإصرار

هنأ عضو اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة خالد عبدالعزيز الخياط، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وقال خالد الخياط: “إن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة خير خلف لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، لتولي منصب رئاسة اللجنة الأولمبية البحرينية. فسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة يعد أحد أبرز الكوادر البحرينية الشابة، التي تتمتع برؤية رياضية ثاقبة وفكر مليء بالطموح والإصرار والتحدي على تحقيق النتائج المشرفة، والتي كانت شاهدة على ما حققه سموه من إنجازات خلال مسيرته الرياضية.

وأضاف أن ما يمتلكه سموه من الخبرات الرياضية قد انعكس بشكل واضح في عمله كنائب أول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة من خلال إدارته الاحترافية التي ساهمت في إحراز المزيد من النجاحات للقطاع الرياضي بالمملكة، مشيرا إلى أن سموه قد تميز خلال رئاسته للاتحاد البحريني لألعاب القوى في إحداث نقله نوعية في هذه الرياضة، ساهمت في ظهور هذه اللعبة على الشكل المثالي، بعد النتائج المتميزة التي حققتها في مختلف المشاركات، منوها في الوقت ذاته بالمبادرات التي يطلقها سموه لرعاية ودعم الشباب والرياضة، والتي عكست الجهود المتميزة التي يبذلها سموه لمواصلة البناء والتطوير في الحركتين الشبابية والرياضة بالمملكة.

واختتم الخياط تصريحه، قائلا: “سنقف جميعا متكاتفين مع سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة؛ للعمل وفق الرؤية القادمة التي سيرسمها سموه، لمستقبل جديد مليء بمنجزات رياضية”.

كما أكد رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة أن تزكية الاتحادات الرياضية لسمو الشيخ خالد بن حمد نظير ما يقدمه سموه للرياضة البحرينية وما يتمتع به سموه من رؤى ثاقبة في مواصلة الإنجازات والمكاسب التي حققتها الرياضة البحرينية ليكون خير خلف لممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

من جهته، هنأ أيمن المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مؤكداً أن حقبة تولي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، لرئاسة اللجنة الأولمبية البحرينية خطت خطوات تطويرية رائدة انعكست بشكل ايجابي على مسيرة اللجنة الأولمبية البحرينية.

كما تقدم رئيس الأولمبياد الخاص البحريني الشيخ دعيج بن خليفة آل خليفة بخالص التهاني والتبريكات، مؤكدا أن سموه هو خير خلف لخير سلف، حيث شهدت اللجنة إنجازات كبيرة في فترة رئاسة اللجنة من جانب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

ولاشك أن الشارع الرياضي متفائل بقيادة سمو الشيخ خالد بن حمد لتتوالى الإنجازات الذهبية وتحقق تطلعات القيادة في الإنجازات التي تتوالى دون انقطاع تحت ظل القيادة الرشيدة وبسواعد المخلصين من أبناء مملكة البحرين.

من جهته، نوه رئيس الاتحاد الرياضي البحريني للصم الشيخ سلطان بن دعيج ال خليفة بما يمتلكه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة من رؤى ثاقبة وسديدة لمواصلة نجاحات الرياضة البحرينية التي تحققت بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والتي تأتي توافقا وترجمة للتوجيهات الملكية السامية لعاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.