+A
A-

صدارة الرفاع أمام ماروني الشباب

تنطلق اليوم (الخميس) منافسات الجولة 15 لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2018-2019، وذلك بإقامة مباراة وحيدة على استاد مدينة خليفة الرياضية وتجمع الرفاع بالشباب عند 7 مساء.

وتستكمل مباريات الجولة يومي الجمعة والسبت 5 و6 أبريل الجاري، إذ يلعب يوم الجمعة: الحد مع المحرق، والحالة مع المنامة، فيما يلعب يوم السبت: المالكية مع الرفاع الشرقي، والنجمة مع البديع.

وبالعودة إلى مباراة اليوم، فإنها تجمع صاحب الصدارة نادي الرفاع وبطل كأس الملك للموسم الحالي مع نادي الشباب الساعي لكسب مزيد من النقاط والابتعاد عن شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

سماوي الرفاع يأمل بمواصلة نتائجه الإيجابية هذا الموسم وتحقيق فوز جديد يقترب من خلاله من لقب الدوري.

يقود الرفاع المدرب الوطني علي عاشور، فيما يقود الشباب المدرب السوري هيثم جطل.

ويعول عاشور على مجموعة محلية بارزة تتمثل في تواجد الحارس عبدالكريم فردان، حمد شمسان، سيد رضا عيسى، راشد الحوطي، علي حرم وكميل الأسود، بالإضافة إلى المحترفين جهاد الباعور وأوتشي.

أما جطل فإنه يعتمد على تواجد الحارس علي عيسى، واللاعبين أمثال:محمود مختار، أيمن عبدالأمير، عباس العصفور، حسن مدن وقاسم سعيد، بالإضافة إلى المحترفين أرنست وبرنس.

مباراة بالتأكيد لن تخلو من الإثارة، نظرا لأهمية النقاط الثلاث فيها، علما أن مباراة الذهاب انتهت لصالح الرفاع بأربعة أهداف دون رد.