+A
A-

الحضور الجماهيري سيتخطى 95 ألفًا

يشهد سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 تزايدًا مضطردا في عدد الجماهير التي تحضر السباق السنوي.

وبلغ عدد الجماهير بالعام 2014 نحو 85 ألف، وازداد العدد ليصل إلى 90 ألف شخص العام 2015، قبل أن يصل إلى 95 ألفا في النسخة الماضية.

ومن المؤمل أن يتخطى الحضور الجماهيري على مدار الأيام الأربعة للسباق الرقم السابق الذي بلغ 95 ألفا في السنة الفائتة.

وتشهد قرية الفورمولا 1 في منطقة الترفيه تشهد حضورا جماهيريا كبيرا لمعايشة أجواء الحدث الرياضي الأكبر في منطقة الشرق الأوسط والاستمتاع بالفعاليات الممتعة الموجهة للأفراد والعائلات.

واستمتعت الجماهير في اليومين الماضيين بأجواء حافلة ومميزة في انطلاقة سباق جائزة البحرين الكبرى، إذ شهدت حلبة البحرين الدولية منذ الصباح الباكر تدفق الجماهير وبأعداد فاقت الحضور، كما استمتع الجماهير بالعديد من الفعاليات والاستعراضات وعلى رأسها الفرق التي بدأت بعزف ألحانها على المسرح الرئيس من الصباح وحتى المساء.

وكان للأطفال النصيب الأكبر من المرح والترفيه من خلال الفعاليات المخصصة للأطفال، التي لاقت إقبالا كبيرا من العائلات والأطفال أيضا، إلى جانب الفرق المتجولة في جميع أنحاء القرية، التي أمتعت الجماهير بأجمل العروض الكوميدية والفنية والتي كانت فرصة مناسبة لالتقاط الصور التذكارية. جميع هذه الفعاليات ستكون موجودة أيضا والمزيد منها على مدى اليومين المقبلين في منطقة الترفيه الواقعة خلف المدرج الرئيسي.

يذكر أن الحفل الغنائي بالأمس شهد حضورا جماهيريا كبيرا للفنان العالمي KYGO، الذي لاقى إقبالا جماهيريا كبيرا في قرية الفورمولا 1.