+A
A-

الواقع الخدمي لـ “العاصمة” على بساط البحث

استقبل وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف بمكتبه في شؤون البلديات، ممثل الدائرة الثامنة في محافظة العاصمة النائب فاضل السواد وممثل الدائرة التاسعة في محافظة العاصمة النائب عمار آل عباس بحضور وكيل الوزارة لشؤون الأشغال أحمد الخياط ومدير عام أمانة العاصمة شوقية حميدان وعدد من المسؤولين في الوزارة.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير خلف بالنائبين السواد وآل عباس، مشيدا بالدور الوطني الكبير الذي يقدمه مجلس النواب في خدمة الوطن والمواطنين، مؤكدا أهمية التعاون المستمر بين السلطتين التشريعية والتنفيذية؛ من أجل الصالح العام.

وتم خلال اللقاء بحث عدد من المواضيع المتعلقة باحتياجات الدائرة الثامنة والتاسعة في محافظة العاصمة والمتعلقة بتطوير الشوارع الرئيسة داخل الدائرتين وكذلك تطوير المشاريع الخدمية التي من أهمها تطوير سوق سترة المركزية.

كما نوقشت متابعة تنفيذ المخطط الهيكلي في النبيه صالح إلى جانب مناقشة طلبات الصرف الصحي وتصريف مياه الأمطار، وتطوير وصيانة الحدائق في منطقة سترة.

وشدد الوزير خلف على حرص الوزارة على تنفيذ توجيهات مجلس الوزراء برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بالعمل على توفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.