+A
A-

تطوير التعاون العسكري مع بريطانيا

أكد سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة ما تتميز به العلاقات البحرينية البريطانية من تطلع مستمر نحو تعزيز التعاون الثنائي بين المملكتين على مختلف الصعد، استنادا على عمق روابط الصداقة التاريخية والتعاون الإستراتيجي بين البلدين الصديقين، منوها بأهمية مواصلة تطوير التعاون المشترك على المجالات كافة بما يفتح مزيدا من الآفاق الجديدة في مسار العلاقات الثنائية المميزة خصوصا في المجال العسكري والدفاعي.

جاء ذلك لدى زيارة سموه صباح أمس يرافقه دوق يورك صاحب السمو الملكي الأمير أندرو إلى منشأة الإسناد البحري البريطاني بميناء سلمان.

وأشار سموه إلى ما تشكله التسهيلات التي تقدمها مملكة البحرين إلى منشأة الإسناد البحري وللبحرية الملكية البريطانية من محطة مهمة في مسارات التعاون العسكري المشترك بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة، منوها بأهمية تطوير التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين في شتى المجالات.

وخلال الزيارة، قام سمو الشيخ عيسى بن سلمان، وصاحب السمو الملكي الأمير أندرو بجولة تفقدية في منشأة الإسناد البحري البريطاني، واستمعا إلى إيجاز حول مختلف أوجه التعاون بين سلاح البحرية الملكي البحريني والبحرية الملكية البريطانية.