+A
A-

الحلواجي يطمئن بإصابتي عنان والخباز

طمأن أمين سر النادي الأهلي رئيس جهاز لعبة الكرة الطائرة علاء الحلواجي الجماهير الأهلاوية بشأن إصابة نجمي الفريق الأول للمرة الطائرة محمد عنان وعباس الخباز التي كانت تؤرق الجهاز الفني لاحتمال غيابهما عن الفريق حتى نهاية الموسم.
وقال الحلواجي للبلاد سبورت إن عنان يعاني من إصابة هي عبارة عن تمزق في عضلة البطن الداخلية وهو يتعالج بشكل مكثف للتعافي من الإصابة، حيث يشرف على حالته الصحية خلال الفترة الصباحية اختصاصي العلاج الطبيعي عقيل هيات فيما يتعالج خلال الفترة المسائية بعيادة النادي بإشراف اختصاصي العلاج الطبيعي محمد رجب.
وذكر أن نسبة مشاركته في المباراة القادمة تبلغ 70-80 % وتعتمد بالتأكيد على رأي الأطباء ومدى قدرته على المشاركة.
وأوضح الحلواجي أن لاعب الارتكاز عباس الخباز مصاب في إحدى عينيه لكنه تماثل للشفاء بنسبة كبيرة وهو يخضع للعلاج، ومن المؤمل أن ينخرط مع الفريق خلال الحصص التدريبية قريبا، موضحًا إلى احتمالية مشاركة الفريق بصفوف مكتملة يوم الخميس المقبل أمام داركليب في المباراة الأولى للمربع الذهبي بمسابقة الدوري.
وأكد الحلواجي أهمية اللعب بصفوف مكتملة وتواجد العناصر البارزة لتدعيم قوة الفريق مع كامل الثقة ببقية العناصر والذين يبذلون جهدًا كبيرًا ويقدمون مستويات لافتة وذلك بهدف المنافسة بقوة على لقبي الدوري وكأس سمو ولي العهد، متطلعًا لتحقيق افضل النتائج والمستويات التي تتواكب مع تطلعات الجماهير الأهلاوية، كما تمنى بأن يتعافى اللاعبان بنسبة 100 %ليكونا قادرين على اللعب بأفضل صورة.