+A
A-

المالكية يستضيف العهد اللبناني.. اليوم

يخوض ممثل المملكة فريق المالكية عند 7 من مساء اليوم لقاء الجولة الثانية لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك حينما يستضيف فريق العهد اللبناني، على استاد مدينة خليفة الرياضية، ضمن إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من المسابقة. ويعتبر اللقاء مهما للمالكية نحو الحصول على صدارة ترتيب المجموعة، خصوصا بعدما دشن مشواره بنجاح في المسابقة بفوزه على السويق العماني خارج أرضه بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي احتضنها استاد السيب بالعاصمة العمانية (مسقط).
وأنهى المالكية تحضيراته للمباراة يوم أمس، بخوضه مرانا أخيرا على استاد مدينة خليفة الرياضية، تحت قيادة المدرب الوطني أحمد صالح الدخيل، كما تدرب الفريق اللبناني أمس عند 7 مساء على ملعب المباراة أيضا.
وعقد ظهر أمس الاجتماع الفني الذي يسبق المباراة، ومثل المالكية في الاجتماع مدير الفريق علي خميس والمنسق الإعلامي عباس سلمان.
وتقرر خلال الاجتماع أن يلعب المالكية باللون الأخضر، والعهد باللون الأصفر.
كما عقد في قاعة المؤتمرات باستاد خليفة خلال الفترة المسائية المؤتمر الصحافي الذي يسبق المباراة، وحضره من جانب المالكية مدرب الفريق أحمد صالح الدخيل واللاعب سيد هاشم عيسى.
وأوضح مدرب المالكية أن فريقه يمر بمرحلة انتقالية، مشيرا إلى أن المالكية هو بنفسه من قبل والآن أيضا، لافتا إلى وجود الروح العالية لدى اللاعبين لتقديم المستويات الإيجابية.
وأكد أحمد صالح الدخيل جاهزية المالكية للقاء العهد.
بدوره، أكد لاعب المالكية سيد هاشم عيسى تطلع الفريق لإسعاد جماهير فارس الغربية، مشيرا إلى الهدف في المباراة هو تقديم الأداء الإيجابي لتحقيق الفوز.
وبين أنه عانى من إصابة بسيطة خلال الفترة الماضية والتي حرص فيها على الخضوع للراحة، مشيرا إلى أنه الآن بحالة جيدة وجاهز للمباراة.
فوز النجمة على الاتحاد السوري


 حقق ممثل المملكة فريق النجمة فوزا ثمينا على حساب الاتحاد السوري بهدفين مقابل واحد  في مباراة احتضنها استاد محمد بن زايد بأبوظبي في الإمارات، ضمن إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية.
وسجل للنجمة علي مدن وممادو درامي.
والفوز هو الأول للنجمة بعد تعادله في الجولة الأولى أمام الجزيرة الأردني بهدف للجانبين.