+A
A-

50 % تخفيض على تذاكر الأطفال في الفورمولا 1

يتواصل العد التنازلي لاستضافة سباق الفورمولا 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2019 في حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” كما يستمر التخفيض المقدم للأطفال والبالغ 50 % على جميع تذاكر السباق إلى جانب عدد كبير من الفعاليات الترفيهية المخصصة لهم وذلك في الفترة من 28 وحتى 31 مارس الجاري، مع بقاء 16 يوماً فقط يفصلنا عن السباق العالمي.
وسيحصل الأطفال من عمر 3 سنوات حتى 12 سنة على تخفيض يبلغ 50 % على جميع تذاكر السباق، أما الأطفال أقل من 3 سنوات سيدخلون الحلبة مجانا، الأطفال من 13 حتى 17 سنة سيحصلون على تخفيض بـ 25 % على جميع تذاكر السباق.
وخلال أيام السباق ستمتلئ قرية الفورمولا 1 بالفعاليات المخصصة للأطفال إلى جانب مجموعة من الفعاليات الترفيهية المتنوعة في القرية التي تناسب جميع أفراد العائلة، وما يقارب 20 لعبة كرنفالية ليستمتع بها الجميع خلال أيام السباق بالإضافة إلى الفرق المتجولة التي ستتجول في القرية وتقدم عروضها وستكون فرصة مثالية للعائلة لالتقاط الصور التذكارية، فلا تفوتوا حضور السباق العالمي واستمتاع جميع أفراد العائلة.
كما يوجد هناك عدد من التخفيضات كالتخفيض المخصص للأطفال من سن 3 إلى 12 سنة الذين سيحصلون على تخفيض بنسبة 50 %، وتلاميذ المدارس سيحصلون على تخفيض بنسبة 25 % وذلك من 13 سنه حتى 17 سنة، طلاب الجامعة 10 %، إلى جانب ذوي العزيمة الذين سيحصلون على 25 %، والمتقدمين في السن من 60 سنة وأكثر سيحصلون على 25 % تخفيض.
وتتوفر تذاكر المنصة الرئيسية والتي تبلغ 150 دينارا بحرينيا لـ 4 أيام السباق، بينما منصة بتكلو تبلغ 120 دينارا بحرينيا، إلى جانب عروض خاصة على تذاكر منصة بتلكو وذلك بنوعين، التذكرة الأولى ليوم واحد وهو يوم الجمعة من السباق حيث يبلغ السعر للتذكرة 60 دينارا بحرينيا، النوع الآخر من التذاكر هو ليومين من السباق السبت والأحد وتبلغ سعر التذكرة 100 دينار بحريني، فلا تفوتوا هذا العرض المغري.
 أما منصة المنعطف الأول 100 دينار بحريني، تذاكر منصات الجامعة والفوز تبلغ 60 دينارا بحرينيا.
ويمكن للراغبين في حضور سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 شراء تذاكرهم من خلال مراكز البيع التابعة لحلبة البحرين الدولية والموجودة في مجمع البحرين ستي سنتر أو عبر الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية www.bahraingp.com والذي يتضمن أيضا مزيد من خدمات الشراء الخاصة بالتذاكر وعروض الحلبة المختلفة أو الاتصال بالخط الساخن 17450000.