+A
A-

معصومة تفوز بكبرى جوائز “لبشارة”

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن فوز السيدة معصومة عبد علي محمد بالجائزة الكبرى وقدرها 50,000 دولار، كما حصل 40 فائز على مبلغ 1,000 دولار أميركي لكلٍ منهم، بينما ربح 60 فائزاً من “فئات نسائنا وعيالنا ومدخرينا وبطاقاتنا وجزيل وفيفا” جوائز بقيمة 5,000 دولار لكل منهم.
جاء ذلك خلال السحب الأول للنسخة الجديدة من حساب التوفير الاستثماري “لبشارة” لعام 2019 والذي تم إجراؤه بالمقر الرئيسي في مركز البحرين التجاري العالمي، تحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وبحضور عدد من أعضاء الفريق الإداري.
وصرح نائب رئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين صباح الزياني، قائلاً: “يُسعدنا أن نتقدم بالتهنئة لمعصومة محمد على فوزها بأول جائزة كبرى لأحدث حملاتنا الترويجية لعام 2019 وكذلك لجميع الفائزين بفئات “لبشارة”. ويُسعدنا أن نشارك الفائزين فرحتهم بهذه الجوائز وندعو الله تعالى أن يبارك لهم فيها.”
وأضاف قائلاً: “إننا نتطلع خلال السحب المقبل لأن نقدم أول شقة من ضمن 6 شقق فاخرة في درة مارينا بالقرب من درة البحرين. وعليه، نود أن نذكر الجميع بأن المجال مفتوح أمامهم للفوز بمجموعة من أفضل الجوائز القيّمة، وذلك عن طريق فتح حساب لبشارة دون زيارة الفرع عبر منصة بيتك جزيل، وزيادة مدة ومعدل استثماراتهم به.”