+A
A-

“بولتكنيك” تتخطى معهد البحرين في الدوري الكروي للجامعات

حقق فريق جامعة بولتكنيك فوزا مستحقا على حساب معهد البحرين للتدريب بـ 7 أهداف في إطار الجولة التاسعة من الدوري الوطني الجامعي لكرة القدم، في مباراة لم تكتمل بسبب عدم قانونيتها؛ نظرا لنقص عدد لاعبي فريق المعهد عن 7 لاعبين، ما اضطر حكم المباراة شاكر عبدالله لإنهائها قبل نهاية الشوط الأول بدقائق.

وكان فريق معهد البحرين للتدريب قد بدأ المباراة بصفوف ناقصة “9 لاعبين” ومن دون وجود لاعبين بدلاء ومع مجريات اللعب تعرض 3 لاعبين من الفريق لإصابات مختلفة اضطروا معها لمغادرة الملعب ليصل العدد إلى 6 لاعبين وهو ما يجعل استكمالها غير قانوني، وهي المباراة الثانية على التوالي التي لم تكتمل لفريق معهد البحرين للتدريب والأولى كانت أمام فريق جامعة البحرين في الجولة الماضية وأنهاها حكم المباراة والنتيجة تشير لتقدم جامعة البحرين بـ 6 أهداف نظيفة.

وبهذا الفوز رفع فريق جامعة بولتكنيك رصيده إلى 8 نقاط في وسط قائمة الترتيب، وهو الفوز الثاني له في مشواره بالدوري الوطني الجامعي، فيما ظل رصيد معهد البحرين للتدريب عند 6 نقاط متراجعا للمراكز الأخيرة.

وظفر فريق جامعة البحرين بنقاط الفوز على حساب الأهلية، بعد أن فاز بشوطين مقابل شوط واحد.

وبذلك واصل فريق جامعة البحرين صدارته للدوري الجامعي للكرة الطائرة، وحافظ على سجله خاليا من الهزائم برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات.

وتنطلق مساء اليوم مباريات الجولة السادسة من منافسات الدوري الوطني الجامعي لكرة السلة لفئة الطلاب بإقامة مباراتين، تجمع المباراة الأولى فريقي جامعة البحرين وBIBF في تمام الساعة 5:30 مساء، تليها مباشرة لقاء يجمع جامعة البحرين الطبية والجامعة الأهلية في تمام الساعة 7 مساء، على صالة جامعة البحرين الطبية بالمحرق.

وتستكمل مباريات الجولة يوم غد الاثنين بإقامة مباراة واحدة تجمع جامعة العلوم التطبيقية وجامعة بوليتكنك في تمام الساعة 7 مساء، فيما تختتم مباريات الجولة يوم بعد غد الثلاثاء بلقاء يجمع الجامعة العربية المفتوحة وجامعة AMA الدولية في تمام الساعة 5:30 مساء.